ما هي شروط توثيق صفحات فيسبوك؟

السؤال

ارجو من مستخدمي موقع سؤال وجواب شرح الشروط التي يفرضها موقع فيسبوك من اجل توثيق الصفحات الموجودة لاني ارغب في توثيق صفحتي كونها تخص احدى المنتجات التي اروج لها ولا اعلم ان كانت هناك طريقة يمكن بواسطتها الحصول على التوثيق وعلامة صح الزرقاء.

ارجو طرح فكرة او طريقة يمكنني من تطبيقها للحصول على هذه العلامة التي تعد احدى احلامي لاني تعبت كثيرة في اعداد واشهار صفحتي على منصة فيسبوك.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-16T21:55:12 1 إجابة 136 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0

    علامة التوثيق الزرقاء تقوم ادارة فيسبوك بوضعها على الصفحات الرسمية للشخصيات المشهورة مثل رجال اعمال يظهرون في الاعلام وزراء سياسيين كبار فنانين او اعلاميين او اي شخص يلاقي اعجابات كثيرة واقبال على المنشورات الخاصة به لان هذه الصفحات تكون عرضة للتضليل فيما لو قام بعض الاطفال بعمل صفحات شبيهة بها وبالتالي لا يمكن للمستخدم البحث عن الصفحة الاصلية وايجادها بسهولة.

    شرط فيسبوك لكي يوثق هذه الصفحات هو التأكد من الملف الشخصي لصاحب هذه الصفحة كما يوجد توثيق للشركات والعلامات التجارية وان كنت تروج لمنتج وسجلت صفحتك على انك شركة او صاحب علامةتجارية فيمكن ايضا القيام بتوثيق صفحتك بسهولة.

    ولكي تحقق شروط فيسبوك ان يكون الحساب الشخصي حقيقي بأسمك الكامل او المنتوج التجاري او الشركة وتحتوي الصفحة على قسم حول صورة ملف شخصي حقيقية على الاقل تكون قد نشرت منشور واحد ومن الشروط الاخرى ان تكون الشخصية او الشركة او العلامة التجارية معروفة وان هذه الشارة يجب ان تكون لمن يقدم المعلومات الصحيحة الكاملة وليس المضللة لان منصة فيسبوك سوف ترفعها من الصفحة ويمكن ربطها على صفحات موثقة في منصات اخرى مثل تويتر وانستقرام.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )