ما هي صفات ومفاتيح الرجل الكتوم ؟ كيف اعرفه ؟

السؤال

الرجال انواع يمكن أن تحدد شخصيته وطريقة التعامل معه نوعه وان الرجل الكتوم له مفاتيح وعلامات يمكن ان يتم اكتساب قلبه عبرها والحصول عليه من قبل المرأة الذكية.

ما هي مفاتيح الرجل الكتوم ؟ كيف يمكن جذبه للزواج عبر صفات يمكن ان يجدها في احدى النساء ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-05-23T20:47:00+03:00 0 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-01T18:03:58+03:00

    الرجل الكتوم يمكن ان نعين اهم صنفين من هذا النوع وهو النوع الاول الذي تعتبر هذه الميزة او العيب احدى صفاته المتجذرة فيه والتي يجب معرفتها قبل الارتباط به وقلنا عنها ميزة لان البعض يعتبرها هكذا ولكن هناك انواع من الناس يعتبرونها عيب.

    ان كانت صفة فيمكن للمراة صاحبة الشخصية القوية والمتحدثة ان تغير منها او تجعله غير كتوم معها على الاقل عبر الحديث معه واقناعه انها زوجته او حبيبته التي يجب ان لا يخبئ عنها أي شيء وبالتالي يمكنه ان يحافظ على هذه الصفة مع الجميع ولكن لا يعمل بها معها.

    هناك حالات من الكتم التي تحدث بسبب مشاغل الحياة او المشاكل التي تواجه الرجل التي لا يجد ان من الضروري التحدث بها لكي لا يشغل بها غيره ويمكن ان يكون التعب هو المسبب لهذا الكتمان بسبب عدم وجود الوقت الكافي للحديث عن الاشياء التي يفترض ان يخلبر اهله  او زوجته بها.

    هناك شيء مهم يجب ان يعرفه قارئ هذه الاجابة وهو ان الرجل الكتوم غير سيء فيمكن ان يكون قلبه طيب واسلوبه لطيف مع الناس ولا يؤذي أي شخص قريب عليه او بعيد ولكن هذه الصفة ملازمة له لانه لا يحب ان يفصح عن اشياء خاصة به وهذا يعني توسيع دائرة خصوصيته الى مستوى اعلى عبر عملية الكتم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة