ما هي صلاحيات جوجل ادسنس الاعتيادي للناشرين ؟

السؤال

حسابات ادسنس الرئيسية تقسم الى العادي والمستضاف ولكن ما يهمني هو الحساب العادي وصلاحيته التي يمكن ان استفيد منها فيما لو سجلت فيه وقمت بتفعيل موقعي عليه والربح منه.

ما هي الصلاحيات التي يمكن الحصول عليها عندما اصبح ناشر على شركة جوجل ادسنس بتسجيل حساب عادي ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T18:48:27 1 اجابة 29 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. حساب جوجل ادسنس الاعتيادي للناشرين هو افضل الحسابات التي يتم انشاؤها والعمل بها لانك تستطيع وضع نطاقات مواقع لا محدودة ولكن بشرط ان يوافق على محتواها كادر ادارة ادسنس فأن كانت موافقة الى شروط الشركة يمكن قبولها بهذا يمكنك الاستفادة منها في مجال عرض الاعلانات على كل انواع المنصات في المواقع الالكترونية .

    لنفرض انك تريد الكتابة في مواقع تقوم بتفعيل مبدأ مشاركة ارباح ادسنس فأنك ستكون قادر على اضافة الدومين من لوحة التحكم الخاصة بك والربح منها مستغل ارشفتها السريعة ومسكها الكلمات بسهولة وتوجد الزوار الكثير عليها وبدون ان تخسر اجور النطاقات والاستضافة ولكنك سوف تدفع نسبة من الارباح التي تحصل عليها.

    فأن وضع 1000 مقال بمرور الزمن سوف يجلب لك الاف الزوار يوميا بعكس الموقع الجديد الذي يحتاج الى وقت طويل جدا من اجل جلب مئات الزوار يوميا لانه جديد وترتيبه في جوجل متدني ولهذا فأن الحساب الاعتيادي للناشرين يفعل المستخيل كما قلت لك.

    يمكن التأكد من ان حسابك اعتيادي للناشرين من خلال دخول لوحة التحكم الخاصة بحساب جوجل ادسنس من عناصر التحكم بالحظر ومن ثم المحتوى >فيظهر لك نوع الحساب الخاص بك وهو ما تم انشائه بالاعتماد على نطاق مدفوع وموقع يحتوي على مقالات حصري.

    نسبة الارباح التي يحصل عليها الناشر في هذا النوع من الحسابات 68% في حين ان جوجل سوف يحصل على 32% من الارباح فلو ربحت من خلال الموقع 1000 دولار في الشهر الواحد فستكون حصتك داخل لوحة التحكم 680 دولار وان جوجل يقوم بعملية الاستقطاع تلقائيا.

    يمكن وضع اعلانات ادسنس بواسطة هذا النوع من الحسابات على قنوات يوتيوب والربح منها حيث يمكنك الربح من اكثر من مكان واحد وجميع ارباحك يتم ادراجها في لوحة التحكم الخاصة بك.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة