ما هي طبيعة والفائدة من التعاون بين شركتي جوجل و GoDaddy ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل تنافس نفسها والمواقع الاخرى في ابتكار ما هو جديد وتعزيز الشهرة والتواجد داخل منصاتها المختلفة بدون ان تصرف اي مبلغ اضافي على ابتكار المنصات المختلفة ولهذا تتعاون مع شركات كبرى من ضمنها منصة بحجم GoDaddy … ما هي نوعية هذا التعاون ؟ ومن سوف يستفيد منه ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-07-16T16:20:34+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-18T11:58:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طبيعة التعاون بين كل من جوجل و GoDaddy هو بما يخص التجارة الالكترونية والبائعين داخل منصة جودادي الذين ترغب جوجل في اظهارهم في نتائج البحث الخاص بها من اجل زيادة مبيعاتهم وهم يعملون على استضافة هذا الموقع وتوجد نوعين من الاستضافة داخل جودادي وهي :

    • استضافة المنصات المجانية مثل ووردبريس التي يمكن تحويلها الى متجر الكتروني أو مدونة التي يمكن نقلها الى شركات استضافة اخرى لو ارد الشخص المجهز للمنتجات التحويل الى شركة أفضل ويبقى الخيار مرهون به عبر تحميل الملفات وقاعدة البيانات ورفعها الى استضافة اخرى مع تحويل بيانات الدومين حتى وان كانت جودادي هي التي تستضيفه.
    • استضافة المواقع التي يتم استخدام اداة بناء المواقع من جودادي لا يمكن نقلها نهائيا لان اداة البناء هذه خاصة بالشركة نفسها فيتحتم عليه البقاء في هذه الشركة لحين انهاء العمل على الموقع بالتالي سيكون المستفيد الاكبر من التعاون الجاري بين جوجل وشركة GoDaddy في تقديم المنتجات الى المستهلكين عبر هذه الصفحات.

     

    نوعية التعامل بين جودادي وجوجل هو استفادة التجار من الحملات الاعلانية التي يقومون بها على جوجل من اجل زيادة معدل ظهورهم لدى المستهلكين في محركات البحث والوصول اليهم مع زيادة فرص الشراء منهم حتى وان كانت علاماتهم التجارية أقل من تلك التي تعرض المنتجات قديما ولها سمعة جيدة.

    هذا التعاون سوف تكون فائدته ثلاثة وهو زيادة عدد زبائن جودادي في حصولهم على خطط استضافة من الشركة وزيادة ارباح جوجل عبر زيادة الحملات الاعلانية وكل هذا سوف يكون في مصلحة التاجر النهائية الذي يمكنه تحقيق الارباح من الزبائن ويعتمد هذا على نوع البضائع او المنتجات وجودتها ورغبة الجمهور في الحصول عليها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة