ما هي طرق اصلاح الفلاش ميموري وايها افضل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الفلاش ميموري ذاكرة التخزين الخارجية المهمة يمكن بواسطته خزن العديد من الملفات المهمة ونقلها الى اي مكان تريد وفتحها على اي جهاز يدعم الاتصال من خلال USB ولكنه احيانا يعاني من مشاكل كثيرة.

ما هي الطرق الافضل التي يمكن بواسطتها اصلاح الفلاش ميموري واي من هذه الطرق تعد الافضل ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T15:18:12+03:00 1 إجابة 38 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-29T09:26:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    وحدة التخزين الخارجية فلاش ميموري تعتبر من اهم الاجزاء المادية الصلبة التي يمكن الاستعانة بها من اجل نقل البيانات سواء كانت ملفات خاصة بالمستخدمين او انظمة وحتى برامج قابلة للتثبيت او محمولة ولهذا يتوجب علينا الحفظ على صحته وسلامته.

    هذه القطعة التي نستعملها كثيرا تتعرض للاعطال التي تكون بشكل مختلف واغلب الاعطال التي تحدث فيها خاصة بوجود فيروس او مسألة تتعلق بعدم توافق القطعة الخاصة بالخزن مع النظام ولهذا يمكن ايجاد الحل لها من خلال معرفة السبب الخاصة بالمشكلة.

    اذا كانت القطعة نفسها تعاني من خلل فلا يوجد داعي لاصلاح الفلاش ميموري لان سعره رخيص ولا يمكن استرجاع البيانات المخزونة فيه بينما الاعطال التي يمكن اصلاحها بأتخاذ بعض الاجراءات تجعلنا نسعى في حلها بدلا من استبداله بوحدة تخزين اخرى.

    اهم المشاكل التي تحصل في وحدة التخزين فلاش ميموري مع علاجها هي :

    1. هناك مشاكل تحصل في الفلاش ميموري مثل عدم امكانية انشاء مجلد او عدم قدرتنا على عمل فورمات او اعادة صياغة لهذه الوحدة الخاصة بالتخزين فيكون الحل مع برنامج  USB Write Protect .
    2. مشكلة الفيروسات التي يمكن ان تتغلغل الى الفلاش ميموري عن طريق الحاسوب او الملفات المخزونة فيه يمكن حلها مع اي برنامج مكافحة فيروسات ويتم التخلص منها ولكن من اجل تسهيل المهمة عليكم اقترح عليكم البرنامج  Smadav .
    3. في حالة لم تنجح الطريقتين اعلاه في حل مشكلة الفلاش ميموري فأنصح بأستخدام البرنامج MiniTool Partition Wizard Free الذي يمكن من خلاله اعادة تهيئة وحدة الخزن الخارجية وارجاعها كأنها جديدة .
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )