ما هي طرق التسويق للموقع الالكتروني على الانترنت ؟

السؤال

هناك مواقع الكترونية كثيرة بعد ان اشتهرت وكثرت المقالات والمنشورات الحصرية داخلها عرفها قدر قليل من الناس وبقيت من دون معرفة كاملة اي لا يتم قصدها بالبحث عنها في محركات البحث المختلفة.

من اجل زيارة اي مدونة او موقع الكتروني يجب التسويق له بأساليب مختلفة ما هي النصائح التي يمكن ان احصل عليها من اجل التسويق للمدونة الخاصة بي ؟

تم الحل 1
ali 2020-08-08T17:40:51 1 إجابة 41 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. التسويق للموقع الالكتروني مهما كان اختصاصه هو احد اسباب الربح عندما يتم اشهاره بشكل كافي ا بدرجة تستحق ان يدخل اليه الزائرن من محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وربما يكون اسمه علامة فارقة يتم الدخول اليه بشكل مباشر في المستقبل.

    التسويق يمكن ان يزيد الارباح والمبيعات في حالة كان الموقع عبارة عن متجر الكتروني ويزيد من ظهور الاعلانات وخصوصا لو كنت تستخدم اعلانات جوجل ادسنس لو كان مدنة وما شابه ذلك لان هناك مواقع تعتمد على ظهور الوحدات الاعلانية في التمويل والحصل على الاموال.

    هناك عدة طرق من اجل التسويق واشهار المواقع الالكترونية يمكن ان يستفيد منها الجميع في الحصول على الشهرة في اسرع وقت ممكن وهي :

    1. عمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بأسم الموقع والحصول على متابعين ومعجبين واهم هذه المواقع هي كل من فيسبوك وتويتر ومواقع كثيرة اخرى ويتم وضع المواضيع والمنشورات من اجل جلب الزيارات منها وتقوية ظهورها في محركات البحث وتنويع مصادر الزيارات.
    2. عندما يتم عمل قناة تخص الشروحات على يوتيوب يمكنك ان تحصل على مشتركين وكل من يشاهد مقطع فيديو من قناتك تشير فيه الى موقعك سف يدخل من خلال المشاهدة وهذا سوف يزيد فرص الزيارات والاحالة الى موقعك من نصة يوتيوب الشهيرة.
    3. الاهتمام بتهيئة الموقع لمحركات البحث seo وان السيو نوعين داخلي من خلال تسريع الموقع وملائمته لكل انواع الاجهزة من كمبيوتر او هاتف ذكي بالاضافة الى تنسيق القالب الخاص به والاشارة الى روابط مواضيع او منشورات اخر داخل كل منشور وخصوصا المتعلقة والمشابهة والسيو الخارجي الذي يخص الحصول على روابط خلفية من اجل كسب ثقة محركات البحث.
    4. يمكن كتابة المنشورات في المدونات والمنصات الاخرى المتنوعة والاشارة الى مدونتك من اجل الحصول على زائرين من مصادر تدوين مختلفة وكسب المعجبين بمحتوى موقعك من خلال اناقتك في الكتابة التي يلاحظونها في المواقع الاخرى بالاضافة الى الحصول على روابط خلفية من مواقع منافسة وكسب كلمات مفتاحية قوية والمنافسة عليها.
    5. الرد على كل التساؤلات والردود والاجابات داخل موقعك والنقاش مع الزائرين والمتابعين داخل موقعك الشخصي لكي يشعرو انهم يدخلون الى منصة يديرها انسان بدلا من روبوت همه الوحيد هو كتابة مقال وتصدره نتائج ابحث.
    6. الحملات الاعلانية مهمة جدا وخاصة على جوجل ادسنس او فيسبوك من اجل كسب اهتمام الزائرين الراغبين وبشدة الدخول الى موقع يحتوي على مقالات شبيهة بالتي تقوم بنشرها بين فترة واخرى او تخصص موقعك وبهذا سوف تكسب شهرة كبيرة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )