ما هي طرق الربح لمستخدمي موقع يوتيوب ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

موقع يوتيوب يتيح لك الربح من مقاطع الفيديو التي تنشرها على قناتك بعد تحقيق الشروط التي يفرضها عليك ولكن هناك طرق اخرى للربح يمكن ان لا نعرفها … ما هي طرق الربح الاخرى من يوتيوب ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-18T14:37:51+03:00 0 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-03T21:25:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طرق ربح الاموال لمستخدمي يوتيوب :

    1- الاعلانات

    صاحب اي قناة يأمل في البداية من الربح عبر اعلانات جوجل ادسنس التي ينشئها بنفسه او يقوم بالاشتراك والتسجيل مع احد شركاء يوتيوب لضمان عدم اغلاق حساب جوجل ادسنس الخاص به والربح من الاعلانات جيد ولكن احيانا قد لا يعتبر اقصى طموحي منشئي المحتوى داخل منصة يوتيوب.

    2- التسويق بالعمولة

    اضمن طرق الربح بالاضافة الى الاعلانات هو التسويق بالعمولة والعملية سهلة جدا وهي الترويج لبضاعة معينة ومن ثم وضع رابط المنتج لشرائه في الوصف . فبعد ان اطلقت عباراتك الخاصة باقناع الزبون وروجت للسلعة المعروضة يبقى امامك ايصاله الى صفحة الحجز أو البيع لتحصل على جزء من ارباح هذا المنتج.

    3- راعي رسمية لمنتجات محددة

    اغلب الشركات الكبرى مهما كان تخصصها تحاول ايجاد منشئ محتوى من نفس البلد أو يتحدث لغة معينة ولأهتمام خاص ايضا من اجل استخدامه للترويج لهذه السلع أو المنتجات ومنه تتفق معه على راتب شهري او نسبة ارباح معينة ولكن هذه العملية لا تسمى التسويق بالعمولة وانما الرعاية.

    4- متجر الكتروني

    منشئ المحتوى يكون في هذه الحالة هو صاحب المتجر ويروج للبضائع التي يعرضها على الانترنت ولكن في هذه الحالة سوف يكون المحتوى موجه الى فئة من الناس وليس الى الجميع والكلام نفسه لو كانت الرعاية أو التسويق بالعمولة أو الاحالة خاصة بمنطقة جغرافية معينة وليست موجهة الى الجميع.

    5- الخدمات المصغرة

    الخدمات المصغرة لا تعرف المنطقة الجغرافية والسبب انها تصنع على الانترنت الكترونيا كما ان طرق الدفع متعددة قد تكون كاش , عبر بطاقات الدفع المسبق أو البنوك الالكترونية فلك ان تقدم الخدمات التي تبدع بها وتقنع الجماهير المشاهدة لفيديوهاتك بطلبها مثل السيو , التصميم أو الدورات .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة