ما هي طرق الربح من التدوين التي يمكن اعتمادها ؟

السؤال

التدوين احد وسائل الاشهار التي يمكن الاعتماد عليها ولكل شخص فكرته الخاصة التي يستطيع ان يستغلها لربح الاموال … ما هي أشهر طرق ربح الاموال عبر اسلوب التدوين وايصال صوتك وفكرتك الى العالم ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-08-12T22:03:55+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-13T22:45:19+03:00

    طرق الربح وكسب الاموال من عمليات التدوين وكتابة المقالات :

    1- الاعلانات داخل صفحات المدونة

    يمكنك عرض خدمات الاعلان لمواقع اخرى سواء اعلانات نصية أو صورية بمقابل مادي خاصة ان كانت الزيارات التي يتم احصيلها يوميا جيدة وترتيب موقعك في اليكسا متقدم الذي يعتبر الدليل على شهرة موقعك ويمكن ان تجلب المزيد من الاموال كلما زادت رغبة اصحاب المواقع الاخرى في الاعلان داخل صفحات المدونة.

    2- استخدام المدونة للتسويق بالعمولة

    توجد العديد من المنصات التي تسمح لك بالتسويق بالعمولة فيمكنك الترويج لها عبر المقالات المميزة وكتابة محتوى عميق جدا يحتوي العديد من المنتجات التي تضع روابط الاحالة لها للحصول على عملاء يشترون هذه المنتجات سواء من امازون أو متاجر الكترونية اخرى وتحصل على الاموال منها.

    3- الاشتراك كناشر في جوجل ادسنس

    ان افضل اساليب الربح من التدوين هو الاشتراك كناشر في منصة ارباح جوجل ادسنس التي تحصل منها على دخل شهري لدفع مصاريف موقعك والحصول على عائد جيد منه ولو كنت تمتلك موقع يحتوي على زوار بالالاف سوف يؤدي ذلك الى حصولك على مبالغ عالية قد تتجاوز 20 يورو في اليوم الواحد.

    4- بيع الكتب الالكترونية

    يمكنك عرض كتب الكترونية مجانية وكتابة الخلاصة عنها وبيع كتب اخرى بالعمولة او تنشئها بنفسك بالخصوص تلك الكتب التي تحتوي على اسرار لا يمكن الحصول عليها من المقالات وصفحات الانترنت الاعتيادية بل تباع لكي يستفيد منها القارئ ويوجد الكثير من الافكار التي يمكنك الكتابة عنها.

    5- صناعة دورات مدفوعة وبيعها داخل الموقع

    يمكنك عمل منصة لعرض الدورات المجانية وحث الاخرين على نشر دوراتهم في موقعك وعمل دورات مدفوعة مميزة بالفيديو او عبر مقالات متنوعة سوف يقبل عليها المزيد من المشتركين الذين يحتاجون اليها وهذا يعتبر احد وسائل تحقيق الارباح من التدوين والحصول على الزوار لتسويق دوراتك.

    6- عرض الخدمات المدفوعة

    هناك الكثير من الخدمات المدفوعة التي يمكنك عرضها على الانترنت والتي يفضل ان تكون متنوعة وتحتوي على فائدة كبيرة يمكن ان تقدم الشيء الجيد لهم ويمكن استقطابهم عبر حصولك عل زوار متنوعين من اجل استهداف البعض منهم لشراء الخدمات التي تنوي بيعها بمقابل مادي.

    7- عروض الكتابة عالية الجودة

    تستطيع التعاقد مع مواقع كبرى أو ناشئة وحتى تلك التي تتضمن طلبات الكتابة التي تستطيع الحصول عليها وخاصة المقالات التي تبدع فيها والتي تجد نفسك تستطيع تقديم الشيء الجيد لها مع الصور الحصرية والمميزة ويمكنك طلب مبلغ معين لكل عدد معين من المقالات التي تكتبها وتنشرها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة