ما هي طرق الربح من موقع يوتيوب بعد عمل قناة ؟

السؤال

اتطلع الى عمل قناة على موقع يوتيوب وبدء الربح من محتوى هذه القناة من خلال ربطها باعلانات واحتساب المشاهدات والنقرات على موقع ادسنس او شركاء يوتيوب .

هل هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني الربح من خلال محتوى القناة الخاصة بي على يوتيوب ام ان هناك افكار اخرى ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T18:15:59 1 اجابة 29 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. شروط يوتيوب من اجل الربح من القناة التي تملكها على المنصة بواسطة اعلانات جوجل ادسنس التي يبدأ عرضها مع الحصول على :

    1. 1000 مشترك للقناة التي انشاتها في الماضي وتديرها حاليا.
    2. 4000 ساعة مشاهدة لجميع مقاطع الفيديو محسوبة بدقة بالثواني والدقائق والساعات مجموعة لكي تصل الى هذا الرقم.
    3. مقاطع فيديو من انتاجك الشخصي احترافية ابداعية تحتوي على مادة جيدة يستفيد منها مستخدمي منصة يوتيوب.

    بعد تحقيق الشروط الثلاثة اعلاه تبدأ الربح من خلال اعلانات جوجل ادسنس التي تبدأ بالظهور على مقاطع الفيديو الخاصة بالقناة بعد تفعيل تحقيق الدخل على مقاطع الفيديو التي تمتلكها وذلك بعد انشاء حساب جوجل ادسنس سواء كان عادي او مستضاف.

    الطريقة اعلاه متخصصة بالربح من القناة والتي تعد اضمن كل الطرق وبهذا يتوجب ان تكون الطريقة الرئيسية لك وابتكار طرق اخرى من اجل تنويع مصادر الدخل الخاصة بك وسوف يتم وضع عدة طرق اخرى مع الطريقة اعلاه في نقاط من اجل نشر الفائدة للجميع.

    طرق الربح من قناة يوتيوب تحتوي على مقاطع فيديو والحصول على اموال من اكثر من مصدر واحد وتحقيق اكبر عائد مادي:

    1. اعلانات جوجل ادسنس اما عن طيق التسجيل او من خلال مواقع تلعي دور الوسيط او الشريك والتي تكون بينك وبين منصة يوتيوب.
    2. اختصار الروابط حيث يمكنك الاعتماد على موقع يمكن من خلاله الحصول على مبلغ قدره على الاقل 5 دولار امريكي لكل 1000 زيارة من خلال شرح برامج مجانية ويتم وضع روابط التحميل مختصرة في الوصف.
    3. الاعلان عن منتجات خاصة بك واخرى يمكنك الربح منها عن طريق الاحالة وتكون ايضا مصدر ربح مميز لك لو تمت شراء هذه المنتجات اعتمادا على شهرتك كون قناتك موثوقة لدى المستخدمين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو.
    4. عمل اعلانات لمواقع وقنوات يوتيوب اخرى بالاضافة الى متاجر سواء كانت الكترونية او واقعية لفئة الزائرين من بلد معين لكي تكسب الاموال من خلال الاعلان عن موقع هذا المتجر بالاضافة الى المدح بالمنتجات التي يعرضها.
    5. عمل اشهار لموقعك الالكتروني الذي يحتوي على مقالات وحث الزائرين الى الدخول اليه وقراءة هذه المنشورات وبالتأكيد فأن الموقع يحتوي على اعلانات جوجل ادسنس او اعلانات من شركة اخرى فيمكنك الربح من الموقع بالاضافة الى القناة.
    افضل اجابة

‫اضف اجابة