ما هي طرق تحويل الاموال من والى العراق ؟

السؤال

توجد الكثير من الطرق الخاصة بتحويل الاموال من والى العراق عبر أساليب يجب ان يتعرف عليها كل شخص عراقي وهذه الطرق يمكن ان تنفع الكثير في اتمام التعاملات المالية الخاصة بالبيع والشراء من أجل تعزيز حركة السوق المحلي والاقتصاد الشخصي والوطني.

ما هي الطرق الأساسية الاشهر في العراق الخاصة بتحويل الاموال من والى أو داخل وخارج العراق وبالعكس ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-05-07T15:46:39+03:00 0 إجابة 157 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-18T15:02:55+03:00

    طرق تحويل الأموال بالعملة المحلية أو بالدولار والعملات الاخرى من والى العراق هي :

    1. Moneygram طريقة التحويل المحببة للمواطنين العراقيين من داخل وخارج العراق بسبب توفر الكثير من الفروع داخل محافظات البلد وخاصة في بغداد واقليم كردستان العراق فهي شركة منتشرة فروعها في كل بلدان العالم.
    2. Western Union التي تعتبر ثاني افضل طريقة عالمية استلام وتحويل الاموال داخل وخارج العراق وبالعكس وتمتاز بسرعتها الكبيرة اثناء التعامل والاستلام.
    3. الحوالات الإلكترونية التي تجري بين محافظات العراق بالاضافة الى بلدان كثيرة يمكن ايصال الاموال اليها أو الاستلام منها وأشهر وسائل التحويل هو مصرف الطيف الإسلامي الذي يمكنك عبره في الوقت الحالي استلام وتسليم الأموال عبر تطبيق على الهاتف الذكي.
    4. تحويل عن طريق المكاتب والاستلام باليد وهي طريقة متبعة إلى الآن ويتم الحصول على عمولة التحويل من هذه المكاتب بسبب مجهود كبير يقومون به لإيصال الأموال باليد .
    5. تحويل داخلي عبر شريحة الهاتف الذكي في العراق يوجد زين كاش وآسيا حوالة يمكنك استلام وتسليم مبالغ مالية عبرها وسحبها من الصراف الالي المنتشر في العراق والتي تسمى المنافذ.
    6. التحويل البنكي والمصرفي من خلال رقم الحساب ويمكنك التحويل إلى أي حساب داخل مصرف معين يتواجد فيه عن طريق معرفة اسم صاحب الحساب ورقم حسابه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة