ما هي طرق حماية المستخدمين الخاصة بموقع جوجل ؟

السؤال

جوجل تريد ان تقوم بأيصال كل المستخدمين الذين يقومون بأستخدام والعمل مع منتجاتها بالامان التام وتوفر الحماية الكاملة لهم سواء من ناحية المنتجات التي يتم استخدامها او مستخدمي الهواتف التي تعمل على اندرويد.

ما هي اهم الطرق التي ستقوم شركة جوجل باتباعها من اجل حماية المستخدمين وتجنب تعرضهم لاي مشاكل في مجال الخصوصية والامان ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T22:28:31 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة جوجل من خلال تطبيقاتها وحساباتها على الهواتف الذكية بالذات او متصفح جوجل كروم اصبحت اكثر حذرا وحرصا على امان المستخدمين بحيث اصبحت توفر لهم العوامل التي تجعل تصفحهم اكثر امانا من قبل من خلال التحذيرات التي تظهرها امامك على الشاشة في حال وجود خرق امني.

    كانت شركة جوجل في السابق ترسل التنبيهات بواسطة البريد الالكتروني ولكن اكتشفت ان عمليات التصيد قد تكتمل ويتم التجاوز على خصوصية المستخدمين قبل ان يقوموا بمشاهدة هذه الرسائل ولهذا اصبحت تظهرها امامهم على الشاشة في المنتجات التوي توفرها.

    اشهر الطرق التي تتبعها جوجل التي تقوم بتحسين عامل الامان والخصوصية لدى المستخدمين هي :

    1. جوجل اصبح يظهر التنبيهات الامنية في المنتجات الخاصة به على شكل رسالة تظهر ملء الشاشة او تظهر على الاقل داخل صندوق امامك وباللون الاحمر من اجل تنبيهك ان كلمة المرور او الحسابات التي تخزنها قد تكون مخترقة او مستعملة من طرف اخر لي تسرع في اتاخذ اجراء بتغيير كلمات المرور.
    2. يمكن ان تقوم بتفعيل مساعد جوجل وضع الضيف في حالة تمت اعارة الهاتف الذكي الذي تمتلكه الامر الذي يجعل جوجل لا يسمح بتسجيل الى مكالمات او كلمات مرور قد يستعملها الطرف الاخر وتحصل على هاتفك كما هو عندما تقوم بأستخدامه مرة اخرى.
    3. يمكنك تغيير السجل الخاص بالموقع الجغرافي في اي لحظة من خلال تحرير البيانات الخاصة بك وهذا العامل ايضا مهم جدا لا يسمح لاي طرف من معرفة المكان الذي تذهب اليه في حالة كان لديك اجتماع معين او نية للذهاب الى موقع ما.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة