ما هي طرق زيادة زوار مدونة بلوجر أو ووردبريس ؟

السؤال

هناك طرق شرعية يمكن عبرها زيادة زوار مدونة بلوجر أو ووردبريس بحيث يمكن تجاوز العدد الذي يمكنك الحصول منه عبر محرك جوجل للبحث الذي احيانا بسبب تحديث الخوارزميات وشراء الروابط الخارجية لا يسمح لك بالحصول على المزيد.

كيف يمكن زيادة زوار مدونة ووردبريس او بلوجر بأسلوب شرعي وبدون ان تعرض موقعك للعقاب ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-05-22T14:09:00+03:00 0 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-04T00:05:26+03:00

    طرق زيادة زوار مدونة بلوجر أو ووردبريس وحتى المنتديات هي :

    1- كتابة المحتوى الحصري

    المحتوى الحصري مهم جدا لانه الوحيد الذي يجلب لك زيارات طبيعية من محركات البحث نتيجة مطابقته للمعايير التي تطلبها محركات البحث وبالتالي سوف تضمن السيطرة على كلمات مفتاحية مهمة ذات زخم كبير في البحث والحصول على زوار ثابتين وتطوير مستواك في الكتابة سوف يجلب لك المزيد.

    2- الاهتمام بالسيو

    السيو مهم جدا لانه يتضمن تهيئة الموقع لمحركات البحث والاهتمام بسرعة الموقع وإظهار الموقع لجميع الاجهزة الخاصة بالزوار المتصفحين للمدونة او الموقع وهناك أشياء كثيرة مهمة مثل تقديم الخرائط الى محركات البحث والروابط الداخلية والخارجية وغيرها الكثير.

    3- الإعلان

    الاعلان انواع اما عن طريق المواقع المشهورة التي تمتلك عدد كبير من الزيارات اليومية وبالتالي سوف تحصل على نسبة من هذه الزيارات او عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي أو جوجل ادسنس التي سوف تضمن لك الكثير من الزيارات اليومية لحين انتهاء حملتك الاعلانية.

    4- عمل علامة معروفة لموقعك

    العلامة المعروفة تعني تصميم خاص بك وأسم جديد غير مطروق في عالم الانترنت بالاضافة الى المحتوى الخاص الذي تكون فيه المقالات الخدمية المهمة أغلبه لكي يدخل اليك الزوار مباشرة عبر البحث في محركات البحث منها جوجل بالاضافة الى التطبيقات على هواتف اندرويد وايفون التي سوف تحصل منها على زوار مباشرين دائميين.

    5- الاهتمام بالنشر في وسائل التواصل الاجتماعي

    وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي على ملايين المستخدمين الدائميين وعمل الصفحات والمجموعات والنشر في صفحات أخرى وتغريدات داخل هذه المواقع سوف تجلب اليك الكثير من الزوار اليوميين المميزين وخاصة بعد ان يجدون عنوان الموقع او المقال مهم ويجب قرائته.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة