ما هي طرق قراءة رسائل واتساب المحذوفة ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احيانا يتم حذف رسائل واتساب أما بقصد او بدونه ولكنك سوف تحتاج في أي لحظة للعودة إليها وقرائتها للتأكد من معلومة معينة او كانت هذه الرسائل تحتوي على رقم او صورة مهمة.

كيف يمكن قراءة رسائل واتساب المحذوفة  ؟ هل توجد طرق للمحاولة واسترجاعها من اجل قرائتها ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-05-22T18:14:36+03:00 0 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-14T16:30:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طرق قراءة رسائل واتساب المحذوفة :

    1- تطبيق WhatsRemoved+

    مستخدمي هواتف اندرويد يمكنهم مشاهدة رسائل واتساب المحذوفة . الطريقة هي استخدام التطبيق لأنه سوف يسجل ارشيف كامل أو فهرس لنشاطك داخل واتساب عبر المحادثات التي تجري بينك وبين الاطراف الاخرى . يمكنك بعد حذفها عن طريقك أو عن طريق الطرف الاخر ان تشاهدها . ولكن ما تم حذفه من رسائل سابقة سوف لن يسجلها لك وانما سوف تستطيع قراءة ما تم حذفه بعد فترة تثبيت هذا التطبيق.

    2- مواقع التخزين السحابية

    بالنسبة لهواتف اندرويد سوف تستطيع استرجاع كل الرسائل الخاصة بتطبيق واتساب عبر Google Drive بينما هواتف ايفون سوف تستطيع ذلك عبر iCloud وان استرجاع كل الرسائل بما فيها الوسائط المختلفة ستكون ظاهرة امامك خاصة لو كانت في فترة سحب نسخة احتياطية من بيانات هاتفك . اما لو كانت ضمن هذه الفترة فسوف لن تنفعك الطريقة خاصة بعد تحديثات واتساب الاخيرة التي يمكن عبرها حذف الرسائل تلقائيا ومن الطرفين.

    بالنسبة الى مستخدمي واتساب سوف يتمكن اي منهم من مسح الرسالة التي يقوم بكتابتها او اي نوع من انواع الوسائلط بين فترة زمنية من 6 دقائق الى ساعة ولكن ما زاد عن هذا الوقت سوف تبقى ثابتة للطرفين ويمكن حذفها من طرفه فقط وابقائها في الطرف الاخر .

    الطريقة المدرجة في النقطة الاولى لا تحتاج الى نسخة احتياطية وهي للرسائل الحديثة بينما الطريقة الثانية فيمكن ان تكون فعالة لانواع الرسائل القديمة والتي قد يمر عليها اسبوعين او اكثر لهذا فأن هاتين الطريقتين فعالتين جدا في قراءة رسائل واتساب المحذوفة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة