ما هي طرق نشر الموقع الالكتروني بنجاح بعد انشاءه ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نشر الموقع الالكتروني بعد الانشاء أو العمل خطوة مهمة تصب في صالح مدير المنصة التي يستخدمها لكتابة المقالات داخله ولكي تظهر في محركات البحث … ما هي طرق وخطوات نشر موقع الكتروني معين ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2021-06-12T22:05:47+03:00 0 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-03T17:10:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نشر الموقع الالكتروني بعد اكمال انشاءه وبالاخص ضبط الاعدادات ومن ثم القيام بكل ا يحتاج اليه من سيو هو امر مهم جدا. النشر يتم عبر التعريف عن موقعك الالكتروني عن طريق الكثير من الطرق المعروفة والحصول على روابط خلفية ولكن بشكل منتظم بدون الاكثار من عملية النشر .

    نشر الروابط بسعة كبيرة او بكثافة عالية سوف يؤدي الى ارتياب محركات البحث من هذا النشاط . ابرز المنصات التي يمكنك ان تنفعك في نشر موقعك هي ادلة المواقع بالاضافة الى المواقع الخاصة بعمل ملف شخصي مع ابراز المعلومات الخاصة بك من ضمنها رابط موقعك الالكتروني.

    افضل طرق النشر هو انشاء صفحات وملفات شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي وتدل عبر هذه الصفحات على رابط موقعك لأن جميع هذه المواقع تسمح لك بادراج الرابط . من اشهر وسائل التواصل الاجتماعي التي تنفعك في هذا المجال هي كل من فيسبوك , تويتر , انستقرام , VK , يوتيوب والكثير من المنصات الشهيرة الاخرى .

    بالنسبة لمحركات البحث لا اجد ان هناك ضرورة لنشر روابط موقعك فيها حتى في الصفحات الرسمية المخصصة لذلك . لانك ان اضفت الخريطة الى ادوات مشرفي المواقع سوف تسجل رسميا على انك احد المواقع المرشحة لدخول عناكب هذه المحركات وفهرسة صفحات موقعك بأنتظام.

    هناك طرق اكثر احترافية في نشر الموقع من ضمنها تبادل الروابط النصية او الاعلانات في المواقع المختلفة واشهرها جوجل التي تظهر في جوجل ادسنس داخل المواقع الاخرى كما ان مواقع التواصل توفر فرصة الاعلان عن موقعك ويتم تحول الزوار مباشرة وحتى المقالات المسماة منشورات الضيف والحصول على روابط دوفلو .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة