ما هي طريقة عمل التحويل الإلكتروني للأموال ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لكي نعمل في مجال التحويل الالكتروني سواء كنا الطرف الذي يحول او يستلم يجب ان نفهم اولا طريقة العمل بها … ما هي طريقة العمل الخاصة بالدفع الالكتروني ؟

تم الحل 1
ali 2022-06-20T17:57:33+03:00 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-24T17:43:22+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تحويل الأموال الإلكتروني لا يجري بشكل عشوائي بل هو مراقب بشكل كامل اذ توجد العديد من الطرق وأهمها بطاقات الدفع المسبق والتي ترتبط مع حسابات بنكية او عن طريق الشركات وهذه الشركات تطلب منك العنوان والاسم وباقي المعلومات بالاضافة إلى معلومات مستقبل هذه الأموال.

    باي بال والبنوك الالكترونية تأخذ ضمان من البطاقة لانها سوف تتعرف على حسابك المصرفي بالتالي تجري عمليات تحويل الأموال بأمان تام لا يمكن ان يكون هناك استغفال من المرسل والمستقبل نهائيا وحتى التحويل عبر الهواتف الذكية فإن رقم الهاتف هو الضمان في معرفة معلومات الشخصين بصورة كاملة.

    عملية التحويل عندما تتم فانها تمر عبر سلسلة من قواعد البيانات والتي تخزن كل المعلومات الصادرة من الطرف المرسل وصولا الى المستقبل وان تسجيل هذه العملية تتم وفقا لما تم تسجيله مسبقا من بيانات وهذا يساعد على معرفة كاملة للأموال التي تحولت والى اين ومن هو الطرف الذي استقبلها.

    التحويل الالكتروني في وقتنا الحالي سريع جدا بحيث يمكنك ارسال المبلغ المالي الكترونيا ومن ثم يستطيع استلامه الطرف الاخر وتحويله الى مبلغ كاش او نقدا ويتم ذلك من قبل الصرافات الالية المنتشرة في كل المناطق وحاليا المنافسة قوية على استقطاب عمليات سحب الاموال والحصول على العمولة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )