ما هي طريقة عمل موقع مجاني على الانترنت ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي الخطوات الواجب اتباعها من اجل عمل موقع الكتروني مجاني على الانترنت استطيع كتابة المنشورات فيه ونشرها وفهرستها لجلب الزوار الى صفحاتي ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-12T21:58:22+03:00 0 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-03T14:35:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اجابة هذا السؤال هو توجد طرق كثيرة يمكن عبرها انشاء موقع الكتروني او مدونة مجانية على الانترنت والتحكم بها مع نشر المقالات وكسب المزيد من الزوار . اكتساب الزوار تعني ارباح اكثر وانسب المواقع التي تعطيك المساحة المجانية والتحكم الكامل بالمدونة هي بلوجر .

    كا ما تحتاج اليه هو بريد الكتروني Gmail تقوم بتسجيله استنادا الى رقم الهاتف . تستطيع عدم كتابة رقم هاتف ولكن من اجل الامان والحفاظ على كل المنتجات المرتبطة بالبريد الالكتروني انت تحتاج الى استرجاع كلمة السر في أي لحظة . اذن بريد جيميل ومن يمكنك تسجيل الدخول مباشرة الى بلوجر.

    بعد التجسب تستطيع انشاء مدونة مجانية بأستخدام دومين او نطلق فرعي Blogspot.com ومن ثم كتابة المحتوى .يمكنك اختيار القالب المناسب وعمل ربط للدومين المدفوع مستقبلا والتحويل مباشرة الى المدونة عبر عملية اعادة توجيه 301. بهذا سوف لن تخسر الارشفة ولا الترتيب.

    مدونات بلوجر اصبحت تشتهر كثيرا كما في مدونات ووردبريس والسبب ان جوجل يرى المحتوى بالاضافة الى بعض التعديلات في السيو . لا يحتاج جوجل الى نظام مدفوع لكي يقيمه بشكل افضل من النظام المجاني . من مميزات مدونات بلوجر انها تستوعب زوار بعدد كبير جدا بدون ان تطلب منك الشركة اي مبالغ اضافية . كما ان ارباح ادسنس ستكون صافية دون التفكير بأجور الاستضافة والخدمات الاخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة