ما هي علامات الجن العاشق ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الجن العاشق يصفها البعض على انها حقيقة وان وجوده يولد علامات كثيرة يمكن الاستدلال بها على وجوده … ما هي علامات الجن العاشق ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-08T22:01:05+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-08T22:29:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أي موضوع وهمي يثيره بعض الناس يحاولون ايجاد العلامات المخيفة له من اجل الحصول على مردود مادي ناتجة من بيع الوهم والمتاجرة به. الجن العاشق غير موجود من الأساس فكيف يمكن ان ننشر لكم علامات عن الوهم ؟ حيث يقال ان الجن العاشق أثناء تجواله بين البشر يختار امراة ويعشقها وان كانت جنية تختار رجل سواء كان اعزب او متزوج فتحبه ومنه يمكن ان تظهر اعراض وعلامات مختلفة يفسرها المشعوذين و المتربحين بأسم الدين والقرآن الكريم لإظهار العلامات التي تصيب بعض الاشخاص نتيجة مرض جسدي ونفسي ولصقها على عالم الجن وينبرون لإخراجه والتخلص منه لانقاذ الانسان.

    هناك مجموعة اسئلة نطرحها عليكم وهي كيف وجد الجن العاشق الشخص المراد اتخاذ القرار حول حبه هل هي صدفة ؟ أم هل العملية تخص التسليط من قبل ساحر ما على إنسان نتيجة طلب شخص اخر ؟ كلا الاحتمالين لا يعقلان نهائيا وهي ضرب من الخيال والوهم وخاصة لو تم تفسير الامر علميا فكيف يمكن ان يعشق الأسد الدب او كيف يمكن ان يعشق الحمار زرافة ؟ الإنسان مخلوق من التراب والجن مخلوق من النار وهما يعيشان في عالمين منفصلين دون ان يرى احدهما الاخر فكيف يمكن ان يعشق جن يعيش في عالم إنسان يعيش في عالم اخر ؟ 

    كنا في السابع نسمع الكثير من الشائعات حول زواج الإنسي من جنية وان اولادهما موجودين ولكن باقي الناس لا تستطيع رؤيتهم وان الأب هو الوحيد الذي يستطيع الشعور بهم وهي فكرة سديدة من قبل المشعوذين لترسيخ فكرة الجن العاشق وطرحها واشهارها للناس.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )