ما هي عملة البيتكوين الرقمية التي ظهرت مؤخرا ؟

السؤال

عملة البيتكوين تعتبر عملة افتراضية لا يعرف المنشيء الذي قام بأختراقها ولا يوجد جهة رسمية تدير هذه العملة حيث ان وجودها مجرد وهم من وجهة نظر العديدين من مستخدمي الانترنت في العالم.

يتم اكتساب عملة البيتكوين من خلال ما يسمى بالتعدين ولكن الكثيرين لا يعرفون ماذا يعني التعدين ارجو شرح هذه الاشياء من الخبراء في سؤال وجواب.

تم الحل 0
ali 2020-07-25T13:48:06 1 اجابة 44 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. البيتكوين عملة افتراضية لها صورة على الانترنت ولكن لم نشاهد من لمسها بالفعل او وضعها في جيبه ويتم تقييمها نسبة الى الدولار الامريكي وباقي العملات.

    توجد مواقع الكترونية تتعامل بها ولكن هذه العملة الافتراضية لا يوجد شركة مؤسسة لها ولا جهة تنتجها وبقيت غامضة ولكنها جذبت انتباه الكثير من المستخدمين حول العالم.

    يمكن الحصول عليها من خلال عمليات التعدين وان هذه العمليات تستهلك المعالج للحاسوب وكرت الشاشة وتجعلها تعمل بأقصى طاقة لها من اجل احتساب النقاط التي تؤهل المستخدم الذي يقوم بأستهلاك اجهزة او القطع الصلبة للحاسوب بالحصول على مبلغ مالي.

    دائما ما يميل الانسان الى البحث عن اساليب الربح السريع بدون ان يصرف مجهود وان تفكيره منصب على ان القطع الصلبة للحاسوب هي التي تعمل بأستعمال الطاقة الكهربائية ولكنهم يغفلون على ان هذه الطاقة هي التي تجعلك تخسر الاموال بالاضافة الى صرف كمية معالجات وكروت شاشة التي تعمل من خلال جهاز الكمبيوتر.

    عند الحصول على عملة البيتكوين لا يتم ارسالها اليهم بل يتم تحويلها الى ما يعادلها من الدولار الامريكي او العملة المحلية لاي بلد ومن ثم ارسالها وبالتالي فأن هذه العملة يجد الكثيرين انها خدعت العالم او جزء منه من اجل تسخير الطاقة لجهة معينة غير معروفة.

    عملة البيتكوين

    نرى رمز العملة كما في الصورة اعلاه قريب على الدولار واليورو ولكن الحرف الاول من اسم العملة يتصدر الشعار الخاص بهذه العملة التي يتم تصويرها على انها معدنية وخصوصا كلمة COIN وبهذا نجد رموز وتصاميم وميداليات ولكن لم نشاهد من يضع هذه العملة في جيبه ويتعامل بها في المصارف وعمليات البيع والشراء.

    ان اغلب من يمكنه الحصول على هذه العملة والربح منها هم المبرمجين الذين يستطيعون تسخير البرامج والفيروسات وبرمجيات اخرى ومواقع الكترونية من اجل عملية التعدين التي تجري في اجهزة الكمبيوتر الاخرى ولكن سوف اقوم بوضع اي معلومة اخرى عن هذه العملة لو حصلت عليها في المستقبل.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة