ما هي عمولة ارسال حوالة مالية عبر MoneyGram ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عمولة ارسال الحوالة المالية تختلف من بلد الى اخر حسب بعد المكان بالاضافة الى المبلغ المرسل فكلما زاد المبلغ قلت العمولة وان كان المبلغ قليل زادت العمولة فهي نسبة مئوية مقدرة ومحسوبة في معادلة.

كيف يمكن معرفة عمولة موني جرام MoneyGram التقديرية ؟ وهل تعتبر اسعارها عالية جدا ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-11T23:15:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عمولة موني جرام ليست بالكثيرة لكل 1000 دولار يتم ارساله لان حاسبة موني جرام سوف تعطيك عمولة مختلفة حسب البلد المرسل اليه والمبلغ المالي وانا كمجيب على هذا السؤال اعطيت لكم ثلاثة امثلة لمعرفة المبلغ الكلي للعمولة المضافة الى المبلغ أو الحوالة المرسلة وكما يلي:

    يجب عليك الدخول الى الرابط : https://secure.moneygram.com/embed/estimate

    موني جرام عراق عراق

    تم اختيار المثال ارسال حوالة مالية الى العراق واستلامها من شخص في نفس البلد ولكن يمكن ان تكون المدينة مختلفة ثم الضغط على Next .

    تمت التجربة على ان المبلغ 1000 دولار امريكي لمعرفة العمولة ومن ثم الضغط على الزر Get Total .

    تبين لنا ان عمولة التحويل هي 15 دولار امريكي اي يجب عليك ارسال 1015 دولار امريكي لكي يصل الى الطرف الاخر مبلغ 1000 دولار صافي.

    تجربة اخرى تم اعتمادها بين مرسل عراقي ومستلم بحريني بعملة الدولار الامريكي لنفس المبلغ ولكن تم تحويله مباشرة الى الدينا البحريني وان العمولة ايضا بنفس الطريقة 1015 دولار كما في الصورة التالية.

    عمولة موني جرام عراق بحرين

    تم اعتماد عملية ارسال من الولايات المتحدة الامريكية الى العراق بنفس المبلغ اعلاه فكانت العمولة 18 دولار لربما المسافة هي التي تلعب الدور في زيادة العمولة ونشاهد هذا الشيء في الصورة التالية.

    عمولة امريكا الى العراق

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة