ما هي عوامل زيادة تكاليف الإعلان على انستقرام ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك عوامل كثيرة يمكن ان تزيد تكاليف الاعلان على انستقرام والتي تجعل المستخدم يتجاوز على الميزانية التي يحددها او يقوم بالتقصير على بعض الاعلانات الاخرى التي يمكن ان يخطط بها مستقبلا.

ما هي التكاليف الاضافية التي يمكن ان تواجه المستخدمين على انستقرام والتي يمكن ان يتجنبها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-08T22:32:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    العروض الاعلانية على منصة انستقرام محدودة ولا تتصور انها تقوم بالاعلان على مجموعات مستهدفة بشكل مفتوح بالعكس فشركة من هذا النوع هي المسيطر الدائم على ما يجري داخلها لهذا يجب عليك المنافسة مع الاخرين في كسب ودها والحصول على رضاها لكي تكسب من اعلاناتك الفائدة.

    هناك اوقات سوف تجد الكثير من يطلبون الاعلانات ويستهدفون مجموعة محددة من جل اظهار المادة الاعلانية لهم والحصول على النتائج التي يرجوها صاحب الشركة وتكون هذه الاعلانات التي تتأمل فيها الشركات الكرى في الاعياد والاجازات والمناسبات لكونها الاوقات الانسب لتصريف البضائع والمنتجات مثلا.

    الايام العادية تكون هناك مساحات اعلانية متوفرة يمكن المنافسة عليها بسهولة وبأسعار جيدة تستطيع تسديد تكلفتها وهذا هو سر النجاح في الايام الاعتيادية لحين نمو شركتك او المؤسسة التي تديرها مهما كان نوعها من اجل المنافسة الكبيرة مع الشركات الكبرى في المستقبل.

    اسعار الاعلانات تعتمد على مبدأ المنافسة في مجموعات محددة داخل انستقرام والتي يمكن ان يتم الاعلان فيها في اوقات محددة من السنة لا يوجد فيها زخم كبير يمكن ان تكسب الزبائن منها على امل ان يتم الشراء منك او الحصول منهم على ما تريد في المناسبات والاعياد في المستقبل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة