ما هي عوامل نجاح المبيعات على حساب انستقرام ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في كل مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمنها انستقرام هناك عوامل يمكن ان تحدد نجاح المبيعات على هذه المنصة من خلال استهداف متابعين ومستخدمين من نوع خاصة وراغبين للمنتج.

ما هي العوامل التي يمكنني التركيز عليها من اجل انجاح عمليات البيع على منصة انستقرام وربح الاموال ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-22T23:26:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شهرة الصفحة ونوع الاعلانات مهم

    يجب ان يكون نوع المنتج الذي تعلن عنه مهم جدا ولا يوجد لدى شخص اخر وتتميز بالمصداقية العالية وتكون قد اعددت لصفحتك التي تعلن عليها قبل ان تقوم بعملية الترويج للمنتجات عليها ويفضل ان تجعلها مهيئة للارشفة حتى في محرك البحث جوجل وهي نفس الصفحة التي تمتلكها على فيسبوك ولكن هذه على انستقرام.

    الاعلانات الممولة يمكن ان تنجح كثيرا في الحصول على مبيعات عالية

    تمويل الاعلانات من منصة انستقرام مهم جدا وخاصة عند استهداف ابناء مدينتك او بلدم من اجل المراسلة معهم وتوصيل البضائع لهم مهما كان نوع الدفع سواء كان قبل عملية ايصال البضائع او بعدها ولكن على الاغلب في العالم العربي وبسبب عدم وجود حماية للمستخدمين تكون عمليات الدفع بعد الاستلام.

    انستقرام لا يكفي بل يجب اضافة منصة فيسبوك معه

    الاعلانات او الترويج سواء كان مجاني او مدفوع يجب ان يكون على صفحات في فيسبوك وانستقرام معا والاشارة اليهما بالاضافة الى امكانية التواصل عن طريق رقم الهاتف من خلال حساب واتساب لان هذا يساعدك كثيرا على الانتشار ولا يمكن الإغفال عن تطبيق فيسبوك ماسنجر المشترك بين فيسبوك وانستجرام.

    عمل تكامل بين جميع المنصات

    التكامل مهم جدا وكلما كثرت المنصات الاجتماعية حتى لو عبرت حدود فيسبوك وانستقرام سيكون ذلك جيدا وانا اقصد منصات كثيرة يمكن عملها من ضمنها متجر الكتروني برابط يكون بأسم شركتك والاعلان في جوجل ادسنس لكي تكون العملية متكاملة والارباح اكبر في مستقبل العمل على الانترنت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة