ما هي عيوب متصفح مايكروسوفت Microsoft Edge؟

السؤال

المتصفح الجديد Microsoft Edge هو ليس جديد بمعنى الكلمة اي تم اطلاقه من فترة قريبة ولكن بداية ظهوره على المستخدمين بدأ خلال هذه الفترة من خلال المواقع التقنية التي بدأت بالترويج له.

كل متصفح في العالم يحتوي على مميزات ولكن في نفس الوقت يحتوي على عيوب فما هي عيوب Microsoft Edge ؟

بانتظار الحل 0
AdmiN 2020-08-11T14:06:09 1 اجابة 18 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

    0

    عندما ندخل ال الموقع الرسمي لجميع المتصفحات في العالم وخصوصا الشهيرة منها نجد صفحات هبوط مصممة بشكل مميز تحتوي على اجمل الصور والشرح المميز لما يحتويه المتصفح من مميزات يصورها الكاتب انها لا توجد في غيره وهذه احدى الخطط للتسويق وهي مشروعة ولكن لا احد يذكر العيوب بشكل نهائي لان هذه العيوب لا تحتسب كعرض من اجل الحصول على عملاء ومستخدمين للمتصفح او اي برنامج اخر يدعو المطور الى تحميله.

    لهذا فان العيوب تظهر عند الاستعمال والمراقبة وان العيب الرئيسي لمتصفح Microsoft Edge هو انه مصنوع من نواة المتصفح جوجل كروم ومن المعروف ان متصفح شركة جوجل وابتعاد الناس عنه هو معضلته الاساسية التي تخص استهلاك رام عالي في جهاز الكمبيوتر .

    قد تم تجربة متصفح جوجل كروم مع مجموعة من الاضافات وتم حساب استهلاك الرام داخل الحاسوب وتم اختبار متصفح Microsoft Edge مع نفس الاضافات وجد انه يستهلك ذاكرة عشوائية اكبر من التي يتم استهلاكها من جوجل كروم.

    اذن نستنتج ان هذا المتصفح لم يقدم شيء جديد فكل ما موجود من مميزات فيه موجودة في كروم ايضا ما عدا انه موجه نحو bing في حين ان كروم موجه نحو محرك البحث جوجل.

‫اضف اجابة