ما هي غرفة Suite أو الجناح ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الغرفة سويت او الجناح يعبر عنها باللغة الانجليزية Suite … ما هي المميزات التي تتمتع بها غرف السويت عن غيرها من انواع الغرف الاخرى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-13T18:25:55+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الجناح او الغرفة سويت : هي غرفة مصممة بأسلوب خاص تجعلها الافضل من بين جميع العروض التي تقدم الى الزبائن في الفنادق ويمكن تصميمها في المنازل والقصور بشكل منفصل ولكن يجب ان تحتوي على مجموعة من المحددات وهي :

    • الجناح يجب ان يحتوي على غرفة معيشة مفتوحة وكبيرة.
    • الغرفة الخاصة بالجلوس يمكن ان تتصل بغرفة نوم واحدة او اكثر.
    • وجود الخدمات الصحية والمطبخ يعطيها تسمية اخرى وهو جانح ماستر.

     

    أنواع الأجنحة :

    1. الجناج البسيط : يسمى احيانا سويت ماستر وهو غرفة مفتوحة للجلوس او المعيشة متصلة بغرفة نوم واحدة او عدة غرف نوم.
    2. الجناح الصغير : هذا النوع هو الابسط من انواع الغرف ويجب ان يحتوي على نفس مواصفات الغرفة اعلاه ولكن بغرفة نوم واحدة فقط.
    3. الجناح الرئاسي : نفس الفكرة اعلاه ولكن وجود اكثر من غرفة نوم ويتميز بالديكور والخدمات المميزة والحديثة غير الموجودة في الانواع اعلاه.

     

    الخلاصة هي ان السويت ان كان في فندق او قصر او منزل يجب ان يحتوي على مطبخ وحمام وربما اكثر من حمام واحد بالاضافة الى غرفة معيشة تتوسط باقي الغرف التي يكون استخدامها للنوم على الاغلب وقد يحتوي السويت الواحد على غرفة نوم واحدة او اكثر ويختلف الجناح من ناحية الحجم ويختلف في التصميم حسب المدرسة الهندسية التي تقوم بعمل تخطيط له وحسب الارض المتوفرة له. الجناح الملكي او الرئاسي هو الاعلى كلفة وهو مخصص للسياسيين والمشاهير والاغنياء بشكل مفرط.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة