ما هي فائدة الاداة google page speed للمواقع الالكترونية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ادوات اختبار سرعة تحميل صفحات المواقع جميعها مدفوعة تقريبا الا الاداة google page speed التي يمكنها اختبار سرعة الموقع على الجوال والهواتف الذكية .. ما هي فائدة الاداة google page speed وكيف يمكن الاستفادة منها في تسريع الموقع ؟

تم الحل 1
ali 2021-09-29T14:37:11+03:00 1 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-01-29T21:42:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    الاداة google page speed هي من الأدوات المهمة التي ينبغي متابعتها على الدوام ومحاولة اصلاح المشاكل التي يتعرض لها الموقع. اغلب المواقع تعاني من مشاكل السرعة التي يمكن حل بعضها ولكن هناك الكثير من المشاكل لا يمكن حلها نهائيا. يمكن حل البعض من هذه المشاكل من خلال استخدام اضافات Cache في مدونات ووردبريس وعلى الرغم من ذلك توجد مشاكل اخرى. تلعب الاستضافة وسرعة الخادم بشكل كبير في تقليل المشاكل التي تخص السرعة ربما بدون تدخل منك. اشهر المشاكل التي تعاني منها المدونات هي سرعة استجابة الخادم وبالذات اصدار البروتوكول HTTP .

    سرعة الموقع سؤال وجواب

    يمكنك متابعة كل الصفحات المهمة ومعرفة كيفية حل هذه المشاكل بدون الحاجة الى المبالغة في التحسين. اغلب اعدادات المبالغة في التحسبن سوف تعمل على تضمين وتاخير ملفات جافا سكربت التي يتكون منها الموقع وهذا يؤدي الى تقليل ترتيبك في اليكسا بالاضافة الى مشاكل كثيرة تخص عرض اعلانات جوجل ادسنس. هناك الكثير من المدونات الناجحة والمشهورة التي تحصل على قدر كبير من الزوار ولكنها فاشلة في اختبارات السرعة.

    يمكنك حل ما تستطيع ان تصل اليه يديك من ناحية الخبرة ولا مشكلة بالاستعانة بالخبراء ولكن بالتعديل البرمجي فقط. بعد ذلك يمكنك اختيار خدمة CDN مدفوعة واستضافة سريعة والإبقاء على موقعك دون الحاجة الى المبالغة. هذا سوف يؤدي الى تجنب التركيز على المحتوى والاهتمام بالسرعة فقط. المحتوى اهم من كل شيء بالنسبة الى اي صاحب موقع ويمكنك متابعة الكثير من المدونات على بلوجر فهي غير سريعة لا على الكمبيوتر ولا الهاتف ولكنها تكسب الاف الزوار يوميا وتربح الاف الدولارات.

    اذا الأداة google page speed مهمة لما تستطيع ان تقوم بالتعديل عليه. يمكنك طرح خطط مستقبلية لاستضافة صفحات موقعك وعمل التعديلات اللازمة للوصول إلى أفضل حالة. السبب في ذلك هو اننا احيانا قد تحتاج الى استخدام قالب غير سريع بالقدر الكافي ولكنه المسبب لنجاح موقعك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )