ما هي فترة وصول pin code من جوجل ادسنس ؟

السؤال

احتاج الى معرفة الوقت الصحيح لانتظار الرسالة التي تصدر من شركة جوجل ادسنس التي تحتوي على pin code اللازن لتفعيل الحساب وامكانية استقبال الاموال او الارباح منه .

كيف يمكن تخمين الوقت الفعلي لانتظار pin code من اجل ادخاله في حساب جوجل ادسنس والحصول على حساب مفعل بالكامل ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T15:21:13 1 إجابة 43 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. من المفروض ان تصل الرسالة التي تحمل pin code خلال البريد مدة لا تزيد عن 20 يوم في البلدان التي تعتبر متقدمة من ناحية الخدمات التي تقدمها للمواطنين مثل الامارات قطر السعودية عمان وغيرها من البلدان العربية التي تعتبر متقدمة نوعا ما في هذه المجالات.

    اما بلدان مثل مصر الجزائر المغرب فيتأخر قليلا ليصل الى مدة شهر ولكنه سيصل في كل الاحوال وان فترة الوصول تستحق الانتظار من اجل ضمان تفعيل الحساب والحصول على الارباح وصرفها.

    اما البلدان المتخلفة مثل العراق اليمن سوريا وما شابهها فهي لا تمتلك خدمات رسمية ولا حكومات تقدم خدمات الى شعوبها بالاضافة الى الموظفين في هذه المجالات غير النزيهين فيمكن ان تتأخر المدة الى شهرين لحين وصول pin code او قد لا يصل نهائيا عبر هذه الخدمة.

    لهذا فأن شركة جوجل ادسنس تقدر ظروف الناشرين في البلدان التي لا تمتلك خدمة بريد جيدة وحتى التي تمتلك خدمات رديئة في هذا المجال مثل العراق وبعد طلب pin code وفي حال عدم وصوله تظهر لهم رابط من خلاله يمكن ارسال رسالة الى الدعم الفني لشركة ادسنس يتم شرح الاحوال الخاصة بالبلد ويقبلون في النهاية بفاتورة من اجل تفعيل الحساب.

    الجواب النهائي لفترة وصول pin code الى اي بلد تعتمد على مدى تفعيل خدمة البريد وان كانت جيدة ام لا وان كانت هناك تجارب لمستخدمين او ناشرين من بلدان عربية ارحب بهم من اجل ذكر الفترة التي وصل اليهم البن كود.

    اقرأ : هل يمكن تفعيل حساب ادسنس بدون pin code ؟

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )