ما هي فوائد الشريط Game Bar في ويندوز 10 ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ويندوز 10 اصبح مدينة الكترونية متكاملة من جميع الجهات وان من يقوم بتثبيت نظام كهذا سوف لن يحتاج الكثير من مصادر خارجية ومن ضمن المميزات التي تتواجد فيه هي شريط الالعاب Game Bar.

ما هي المميزات او الفائدة الخاصة بهذا الشريط Game Bar التي يمكن ان نفعلها ونستفيد منه بالكامل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-01T21:40:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شريط الالعاب المسمى Game Bar هي احد افضل الاشياء التي قامت بها شركة مايكروسوفت اثناء عمل تحديثات نظام ويندوز 10 الذي جعل امكانية التحكم بالوظائف المتاحة سهل جدا من خلال الوصول قائمة الاعدادات الخاصة بهذا الشريط بالضغط على WIN+G من اجل اجراء عمليات التحكم.

    اهم الفوائد التي يمكن الاستفادة منها من شريط الالعاب Game Bar هي :

    1. يمكن من خلال هذا الشريط معرفة موارد جهاز الكمبيوتر المستهلكة وهذا يساعد في تجنب وصولها الى المستويات التي تجعل مجهز الطاقة يشكل خطر بسبب استهلاك الطاقة الكهربائية او ارتفاع درجة حرارة الحاسوب وحصول بطئ شديد اثناء اداء المهمات وبهذا فأن وجوده مهم جدا من خلال اختيار Performance اي اداء الحاسوب.
    2. بالتوجه الى القائمة من خلال الضغط على لوحة المفاتيج كما مؤشر اعلاه يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو انت تلعب او تشرح شيء معين وخصوصا الالعاب الالكترونية المثبتة على نظام ويندوز سواء من الشركات الكبرى المعروفة او من خلال التطبيقات في متجر مايكروسوفت ويمكنك البدء بعملية التسجيل من خلال الضغط على Broadcasts & Capture من اجل اظهار النافضة الخاصة بالتسجيل.
    3. يمكن ان تقوم بفتح اكثر من برنامج او لعبة وبرنامج او موسيقى وتريد ان تتحكم بمستويات الصوت لكل برنامج او لعبة على حدة فبالدخول الى لوحة الشريط يمكنك من خلال  Audio تعيين مستويات الصوت لكل منها من اجل عمل توازن خاص بك يجعلك تعمل بشكل مريح.
    4. اثناء اللعب او العمل على برنامج يمكنك من لوحة المهام الخاصة بشريط الالعاب تشغيل المقاطع الموسيقية من  Spotify والتمتع باعذب الالحان والاصوات التي سوف تعمل بدون ان تقاطعك لانك قادر على الوصول اليها من خلال نافذة منفصلة وبسرعة كبيرة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة