ما هي فوائد المدونات من الناحية المادية والمعنوية ؟

السؤال

المدونات يمكن ان توفر معلومات يحتاجها اشخاص اخرين لا يمتلكون معرفة كافية وتزيد في معلوماتهم من خلال قراءة هذه المعلومات المهمة بالنسبة لهم وكل حسب تخصصه.

ما هي اهم الفوائد التي يمكن الحصول عليها من خلال المدونات المختلفة الموجودة على الانترنت بكل اللغات ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T09:47:14 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ليس كل مدونة يمكن ان يعدها مديرها من أجل الربح والشهرة في الانترنت فهناك الكثير منها خاصة بكتابة اليوميات او الافكار التي يحب ان يقوم المدون بعمل صفحة خاصة به يشارك بها كل ما يمر به من لحظات وتبقى على الانترنت للاصدقاء او الزائرين الباحثين عن منشورات مشابهة لاهتمامات الكاتب.

    يمكن ان تكون هذه المدونة كعنوان يستدل به عند كتابة سيرة ذاتية او محاولة التعرف على أشخاص معينين على الانترنت من اجل كسب التعليقات وحتى تبادل الخبات في مجال معين وهذا ما نجده كثيرا لدى الغربيي عند الاطفال وحتى ربات البيوت.

    المدونات ابضا لها فوائد من ناحية جعلها عنوان لشركة او علامة تجارية واستغلالها للربح من الاعلانات على الانترنت والمنافسة ضمن اشهر 100000 موقع في العالم التي يطمح اليها المحترفين وهذا بحث اخر من ناحية التدوين باحترافية كبيرة وبث المعلومات المميزة للباحثين والتي تكون حجر الاساس الذي تستند اليه محركات البحث وخاصة جوجل.

    فوائد المدونات :

    1. يمكن ان تكون المدونة وسيلة لترتيب الافكار وكتابة اليوميات والاحداث التي تمر بها خلال حياتك.
    2. تستطيع ان تعرض المهارات التي تتمتع بها وعملك وأسلوب إدارته الخاص في المنزل او العمل وأي مكان آخر.
    3. تستطيع ان تجد أشخاص مماثلين لتفكيرك وميزلك وطموحك من خلال ايجادهم والتعليق على المقالات التي تكتبها ويصبحون زائرين دائمين لموقعك او مدونتك و يشجعونك على الكتابة أكثر.
    4. يمكن اعداد المدونة للربح من الانترنت من خلال جعلها مشهورة وكسب المال منها.
    5. السلع والمنتجات التي تعرضها الشركات ستكون اسرع انتشارا فيما لو تم الترويج لها من خلال المدونات.
    6. المدونات تستخدم من اجل زيادة الوعي والتنبيه على اشياء خاطئة والحث على العمل والوقاية من الامراض وتستغل هذه التدوينات شركات غير ربحية تصنع موقعها او مدونتها الخاصة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )