ما هي قصاصات او مقتطفات جوجل التي تظهر في البحث ؟

السؤال

اغلب اضافات السيو تقوم بتفعيل ميزة تهيئة الموقع من خلال الاكواد الخاصة به وخاصة في التحديثات الاخيرة لها لكي يكون الموقع مهيء لاظهار القصاصات والمقتطفات في نتائج تحميل جوجل.

كيف يمكن الاستفادة من تواجد قصاصات او مقتطفات من محتوى الموقع على جوجل وهل هو مضر او نافع لاصحاب المواقع ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T09:28:53 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. Web Stories احدى افكار جوجل الجديدة التي بدأت مشوار جديد من اسلب كسب الزائرين من خلال صفحات الجوال المسرعة amp التي تعتمدها اغلب المواقع الالكترونية كون الهواتف تعاني من مشاكل في فتح صفحات الواقع الاعتيادية ومن اجل تسريع عملية التصفح فلا بديل عن هذه الصفحات.
    المسلة تتعلق بنجاح القصص على منصتي فيسبوك وانستقرام والتي كسبت ود كل من يستعمل هاتين المنصتين الشهيرتين واليوم جوجل سوف يعمل نفس القصص ولكن على نتائج البحث ولصفحات الجوال المسرعة من اجل سرعة تحميلها وامكانية قرائتها بسهولة.

    العملية تحتاج منك الى تصميم اضافة وتصميم الصور وعمل هذه القصص لكي تنافس بقية مدراء المواقع في عرض المنشورات التي تلائم الباحثين وخاصة ان كنت تسيطر على كلمات البحث المفتاحية لان هذا ينفعك في تصدر النتائج نقارنة بمواقع كبيرة يمكن ان لا تعتمد على هذه القصص.

    قصص الويب على جوجل

    بدأت اضافة السيو rank math باعتماد خطة انشاء قصص على جوجل وبالتأكيد منافستها الاولى yoast seo سوف تبدع في عمل تحديث يتضمن هذه الخاصية مع تحديث اضافات amp نستقبلا لكي تكون متوافقة مع هذه المميزات الجديدة لكي تتكامل جميع الاضافات مع ووردبريس ومحرك البحث جوجل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )