ما هي قنوات youtube العربية ذات الأرباح الاكبر ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ليس فقط القنوات الأجنبية يمكن ان تربح الاموال ولكن هناك الكثير من القنوات العربية التي يمكنها ان تربح الأموال مقارنة بأقتصاد البلدان واغلب هذه القنوات اما تكون خاصة بالالعاب وحتى قنوات التجارة بالدين الاسلامي والقران الكريم.

ما هي اكثر القنوات العربية على منصة يوتيوب التي تربح الاموال ؟ وكيف وصلت الى هذه الدرجة من الشهرة ؟

بانتظار الحل 1
علي حاسم 10 أشهر 2021-02-10T17:35:20+03:00 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-11T12:43:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    قنوات youtube العربية الاكثر ربحا من جوجل ادسنس :

    قنوات اليوتيوب العربية لا تحصل على ارباح كبيرة كما نرى في الاجنبية ولكن هناك قنوات شهيرة تكسب شهريا مبالغ كبيرة ومحترمة مقارنة بالاقتصاد العربي لهذا يمكن ان نذكر افضل ثلاثة قنوات وبالتأكيد محتواها يستحق ان تحصل على عدد كبير من المشتركين وارباح كبيرة بسبب مشاهدات مقاطع الفيديو الكبيرة بشكل يومي واشهر هذه القنوات هي :

    1. Shfa2 القناة الاولى عربيا ورقم 22 عالميا كانت تحقق ارباح عالية جدا ولكن ارباحها انخفضت بسبب سياسة جوجل ادسنس التي قللت ظهور الاعلانات لمحتوى الاطفال.
    2. طيور الجنة Toyoraljanahtv من القنوات العربية والعالمية الكبيرة حيث تحتل على مستوى العالم الرقم 36 وارباحها كبيرة جدا بالاضافة الى عدد المشاهدات اليومي المتكرر لان محتواها قابل للاعادة من قبل المستخدم الواحد ربما خمسة او عشرة مرات على الاقل يوميا.
    3. ابو فله من قنوات الالعاب العربية ذات المشاهدات الكبيرة التي تكون مقاطع الفيديو الخاصة بها دائما متصدرة في مؤشرات يوتيوب ويرتادها متابعين من كل الاعمار والجنسيات العربية.

‫أضف إجابة