ما هي قيمة العملة الرقمية pi network في الوقت الحالي ؟

السؤال

pi network يجب ان تقيم في الوقت الحالي رغم عملية التجميع الجارية حاليا والشكوك التي تراود وجودها أو ستقبلها … ما هي القيمة الحالية للعملة المشفرة pi network ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-17T14:41:51+03:00 0 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-17T17:54:30+03:00

    لا يوجد تقييم او تسعير للعملات المشفرة التي يجري تعدينها لحين اكتمال هذه العملية وتبدأ بسعر منخفض قدره 0.01 دولار وانها تعتمد كما كل منتج او عملة مرتبطة بالاقتصاد على اسلوب العرض والطلب.

    الطلب على هذه العملة سوف يزداد مع ازدياد المقبلين عليها بالتأكيد لانها تتضمن ارباح كبيرة للشركات المالية والبورصة كونها تستلم حصتها من عمليات البيع والشراء.

    نجحت او عملة بشكل ساحق وهي Bicoin ولكن لا نعرف مستقبلها وحتى العملة الحالية Pi Network لأن الوضع الاقتصادي العالمي يمكن ان يتغير بين فترة واخرى.

    اغلب الداخلين في مجال التعدين عندما يصل سعر العملة الى قيمة او سعر محدد سوف يقومون ببيعها والحصول على الاموال لأنه هذا هو غرضهم النهائي.

    من سوف يريح أو يخسر هو من يشتريها لغرض انتظار ارتفاع قيمتها مستقبلا كما حدث مع البيتكوين ويمكن ان تنجح معه كما سابق نظيرتها من العملات.

    الجميع متشوق لمعرفة مصير هذه العملة Pi Network لانها سوف تحدد نجاح العمل المستقبلي في تعدين عملات مستقبلية أو نهاء مستقبل هذا الاسلوب في الحصول على الارباح.

    تقديراتي الخاصة رغم اني غير اقتصادي تقول ان تعدين العملات الرقمية سوف يفشل بشكل ذريع لانها خالية من الضمانات وخصوصا في البلدان النامية .

    البلدان النامية عليها رقابة مالية كبيرة ويمكن ان لا يجري عملية بيع ونقل الاموال بالسهولة التي يتوقعونها كما ان سحب الاموال يكون عن طريق الحسابات الفردية.

    الحسابات الفردية في البنوك الالكترونية لا تسمح بتناقل الاموال بشكل كبير وهذا سبب يجعل الارباح التي يمكن الحصول عليها قليلة والاقتناع بالشيط البسيط اليسير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة