ما هي كوبونات التسديد والاسترداد وكيف نستفيد منها ؟

السؤال

بالاضافة الى كوبونات الخصم اونلان في المتاجر الالكترونية يوجد نوع اخر من الكوبونات يسمى التسديد والاسترداد فماذا يمكن ان نستفيد من هذا النوع من القسائم وكيف نحصل عليها؟

علما ان من يريد العمل في مجال افلييت او التسويق بالعمولة يجب ان يتعلم اشياء كثيرة عن مثل هذا النوع من الكوبونات.

تم الحل 1
ali 2020-10-23T19:26:39 1 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. احدى الاجابات التي كتبتها كانت تخص شرح كوبونات التسديد والاسترداد التي تتضمن رموز خاصة بك كمعلن لان البيع من خلال ادراج هذا الكوبون والحصول على خصم سوف يؤدي الى الحصول على مردودات مالية يمكن ان تستفيد منها وتزداد مع زيادة عدد المبيعات للمنتج.

    من الامثلة التي يمكن الحصول منها على كوبونات التسديد والاسترداد هو الترويج لمنتجات بعض المتاجر الالكترونية ومثال عليها موقع نون حيث يقوم المسوقين بعمل اعلان نصي او بنر وحتى صورة مكبرة على انستجرام وهذه الصورة تحتوي على كود او رمز كوبون التسديد والاسترداد.

    هذه الميزة افضل من الكوبونات المتصلة بالانترنت لان هذه الكوبونات قد لا تتطلب منك ان تقوم بعملية الشراء مباشرة بل ان الاحتفاظ بالكوبون والشراء من خلال الدخول على السلعة بدون رابط الاحالة سوف يجعلك تربح الاموال.

    اما الكوبونات المتصلة بالانترنت فتتطلب ان يتم الضغط على رابط الاحالة والقيام بعملية الشراء مباشرة وقد لا يكون المستهلك قد سجل الدخول او قام بعملية التسجيل ولهذا يمكن ان تدله على السلعة او المنتج ولكن عملية الشراء لا تحسب لك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )