ما هي لغة الجسد للأنسان التي تدل على الحب ؟

السؤال

عندما يحب شخص معين سواء كان رجل أو امراة احد الاطراف فأن جسده يبين في لغة خاصة به انه وقع في حب هذا الشخص … ما هي علامات لغة الجسد الخارجية التي تدل على الحب ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-30T22:46:32+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-01T12:23:18+03:00

    لغة الجسد التي تدل على الحب

    هذه العلامات في الحب هي ما يبدر من تصرفات لدى الانسان المحب والتي يمكن ملاحظتها مهما كان نوع هذا الحب سواء من طرف واحد او طرفين ويمكن تفسيرها حسب النقاط التالية :

    1- الاهتمام بالنفس

    هذا يخص الشكل الخارجي والملابس والابتسامة بالاضافة الى المبالغة في تصفيف الشعر والتواجد امام المراة في الحمامات والاماكن التي يمكن رؤية نفسك مباشرة فيها.

    2- الابتسامة الصادقة والعفوية

    هذه الابتسامة يمكن ان تحدث عند اللقاء والتي تدل على ان الشخص هذا يشعر بأرتياح كبير مما يؤثر على نفسية الطرف الاخر وينتج مشاعر متبادلة.

    3- محبة المكان الذي يتواجد فيه الحبيب

    هذه العلامة مهمة جدا فأينما يتواجد الحبيب سنجد الطرف المحب يتواجد بالقرب من هذا المكان لمحاولة ابراز نفسه وتحقيق الصدارة في التواجد ليكون امام العين.

    4- تغيير التصرفات 

    يمكن ان يفكر الطرف المحب بتصرفات حتى وان كانت عفوية ولكنه يجدها غير لائقة فيقوم بعمل تغييرات جوهرية من اجل كسب مودة ومحبة الحبيب.

    5- التواصل البصري

    غالبا ما نجد بصر المحب يتوجه صوب حبيبه او المكان الذي يتواجد فيه حتى وان كان المكان فارغ لان هناك افكار داخل رأسه تجعله يعتبر هذا المكان مقدس او شبه مقدس .

    6- الالتفات صوب الحبيب دائما

    عندما يظهر الحبيب سوف تجد التفاته تكاد تكون عفوية وغير مقصودة واحيانا تكون مقصودة وتعتمد على جرأة الطرف المحب فيمكن ان تكون مباشرة او بعد مروره.

    7- محاولة الاقتراب من الحبيب

    يمكن الاقتراب من الحبيب اما بشكل مباشر او التواجد قرب اصدقائه واقاربه وربما الناس المهمين في حياته والذين يتواجدون فيها حتى وان كانوا زملاء عمل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة