ما هي متاجر فيسبوك Facebook Shop وما ميزاتها ؟

السؤال

موقع فيسبوك في هذا العام يدخل بقوة لمنافسة جوجل ويوتيوب من اجل الارتقاء من جديد الى التصنيف الاول على مستوى العالم وكسب الثقة للمتصفحين والمستخدمين من جديد.

بدأ فيسبوك مع ميزة الربح من انشاء مقاطع الفيديو وهو الان مع ميزة جديدة وهي متاجر فيسبوك Facebook Shop فما هي مميزاتها ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T15:37:55 1 إجابة 31 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان الميزات التي تتمتع بها متاجر فيسبوك مع الامكانيات الخاصة بها سوف يتم تلخيصها بمجموعة من النقاط المهمة وهذا يعتبر ملخص لكل ما تريد معرفة من امكانيات خاص بالخدمة Facebook Shop :

    1. مساعدة الزبائن في الحصول على جميع المنتجات حيث يمكن للعملاء وهم يستخدمون منصة فيسبوك وانستجرام الاطلاع على كافة المنتجات التي تقوم بعرضها على متاجر فيسبوك وبما ان انستجرام وفيسبوك اصبحت مملوكة لشركة واحدة فان المزامنة على هاتين المنصتين سهل جدا حيث هذه المتاجر تتيج امكانية الاطلاع على جديد المنتجات التي تقوم بعرضها وتمييزها مع الوصف الكامل والمعلومات التي تحتويها والتنسيقات التي تقوم بها كأحدى الافكار التي يمكن ان تجذب العيون وترغب بها القلوب ويمكن ان يكون الوصف قد يغير رأي العميل ويجعله يشتري المنتج منك.
    2. تصميم متجر احترافي وبناء علامة تجارية وهذا يتم من خلال الاداة على فيسبوك بعمل تغييرات في شكل المتجر وتصميمه المتكامل بعمل تغييرات كبيرة على العلامة التجارية وعرض الصور الخاصة بالمنتجات المعروضة للبيع وعرضها ملء الشاشة وامكانية التحويل بين هذه الصور لكي تكون قناعة الشراء كاملة.
    3. ادارة المتجر من مكان واحد فقط هذا بعد ان افترضنا ان فيسبوك وانستجرام سوف يعملان بالتزامن وان بيانات التسجيل بهما واحدة بنفس الحساب على فيسبوك فأن منتجاتك سوف تكون معروضة في مكان واحد وهو متجر فيسبوك ويمكن رؤية نفس المنتجات على اسنتجرام فما لا يمكن رؤيته هناك سوف يكون حاظر هناك حسب اسلوب العرض والبحث والمنتجات المثبتة والممزة عن غيرها بالاضافة الى العروض الخاصة والتخفيظات التي يمكنك ان تقوم بها وبهذا لا يحتاج العميل الى التنقل من منصة فيسبوك او انستغرام الى موقع اخر.
    4. تحقيق الانتشار على المستوى العربي انا هنا اتحدث عن المتاجر العربية ولا دخل لي بأي متجر في مكان اخر من العالم فمثلا العراقي يذهب الى المتاجر العراقية والسعودي والمصري الى متاجر بلادهم لان التوصيل في هذه البلدان يكون داخليا ويعتمد ذلك على مدى شهرة هذا المتجر والكلمات البحثية التي يكتبها في وصف المنتج الخاص به لان اغلب عمليات الشراء تتم من خلال البحث وخصوصا ان محرك البحث في فيسبوك بدأ تطويره لكي يتلائم مع كل المتطلبات ويمكن شراء هذه المنتجات مباشرة من خلال فيسبوك من اجل تحقيق اكبر عائد لاصحاب المتاجر وضمان وجود الصادقين في التعامل من اجل توصيل البضاعة الى الاماكن المحددة بشكل سهل.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة