ما هي مجالات عمل خريجي كلية القانون ؟

السؤال

كلية القانون ن التخصصات العريقة عالميا ويمكن ان يجد القانوني أو المحامي مجالات عمل كثيرة ولكن ينظر الكثير منهم الى الاهم … ما هي أفضل المجالات الخاصة بالعمل التي يمكن ان يمارسها خريج كلية القانون ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-24T23:22:47+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-25T17:46:25+03:00

    المجالات التي يعمل فيها خريجي كليات القانون هي :

    1- الدوائر الحكومية

    كل الدوائر الحكومية التابعة الى الوزارات تحتاج الى اقسام قانونية من اجل ادارة العمل وفق الاتجاه الصحيح بدون مخالفات وتتجنب الوقوع فيها خاصة ان كان لديها كادر من خريجي كليات القانون متنوع بين الشباب والمتفوقين والخبراء في مجال هذا العمل.

    2- الشركات الاهلية

    الشركات الاهلية كما هي الدوائر الحكومية تحتاج الى من يمثلها امام الدولة او الشركات والوزارات والحكومة بأسخاص خبراء في مجال القانون من اجل تبرير افعالهم وانقاذهم من المخالفات التي يمكن الوقوع فيها وصياغة الكتب الرسمية بشكل يحميهم من أي مشاكل قد تحدث مستقبلا.

    3- المكاتب الخاصة بالمحاماة

    يوجد العديد من المكاتب الخاصة بالمحاماة ويمكنتوكيلهم في قضايا متنوعة سواء كانت تخص العمل الرسمي أو دعوات المحاكم الجنائية والمتعلقات بالاضافة الى الزواج والطلاق وتتكون هذه المكاتب من جموعة من الاستشاريين الذين يتناويون على العمل وخدمة عملائهم.

    4- المحاكم

    المحاكم يمكنان يتواجد فيها المحامين يعرضون خدماتهم وتوظيفهم دون داعلي للدخول الى المكاتب وهذه الفئة من خريجي كليات القانون متمرسين ويمكنان يتم توكيلهم في القضايا المتنوعة كل حسب تخصصه لكي يكمل لك ما اردت ان تبدأ به بسهولة وسلاسة عالية.

    5- الاستشارات القانونية

    هناك مكاتب متخصصة بالاستشارات القانونية فقط أي يمكنك ان تسأل مختص ليجيبك عن أي مشكلة تواجهها ويعطيك الحلول لكيفية الخروج منه او يمكن ان يدلك على الطريق الصحيح لتجنب الاخطاء والاغلاط التي يمكن ان تقع فيها ويجعل مسارك واضح جدا.

    6- التخليص الجمركي

    التخليص الجمركي والضرائب تحتاج احيانا الى محامي لكي يمنع أي عملية احتيال تتعرض لها من الموظفين أو الفئات الاخرى التي تعمل في هذا المجال فبوجود القانوني سوف تستطيع العمل رسميا في هذه المجالات وترضي هذه الطراف مع الحصول على رضاء ذاتي لنفسك.

     

    هل أنت قانوني وتجد انك تستطيع العمل في مكان اخر ؟ يمكنك اذن اقتراح أي عمل خاص بخريجي كليات القانون وكتابة اجابة تنفع الزوار الكرام الداخلين الى هذه الصفحة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة