ما هي مخاطر استخدام ويندوز انهت مايكروسوفت دعمه ؟

السؤال

ان نظام ويندوز لدى الكثير من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر يعتبر وسيلة للتصفح على الانترنت وتشغيل البرامج والالعاب ولا يأبه الكثير ما نوع الاصدار الذي يستخدمونه على الرغم من انتهاء دعم الشركة المطورة له.

ما هي المخاطر التي تترتب على جهاز الحاسوب الذي يستعمل نظام ويندوز تم الغاء الدعم عنه من شركة مايكروسوفت ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T22:48:33 1 اجابة 26 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان شركة مايكروسوفت تطلق بين فترة واخرى اصدارات حديثة من نظام ويندوز وتقوم بأيقاف او الغاء الدعم عنها الاساسي والموسع الذي ينتهي معه كل شيء داخل موقع وخوادم الشركة ولكل ويندوز تضع له اجل فيكون موعد الاطلاع معروف بالاضافة ال التصريح بموعد انهاء الدعم عنه ولكي تعرف كل شيء حول هذا الموضوع يتوجب الاطلاع على اجابتي على السؤال : متى موعد انتهاء الدعم عن ويندوز 7 والاصدار الثامن ؟

    ان المخاطر التي سوف تواجهها بالاضافة الى العوائق التي سوف تفرض عليك هو عدم امكانية تثبيت بعض البرامج المهمة التي تحتاج كثيرا الى وجودها مثل net framework والبرامج الشبيهة التي تعتبر برامج اساسية لكي تعمل معك برمجيات اخرى وبالتالي عدم امكانية تثبيت هذه البرامج الاساسية سوف يعيق عملك في برامج اخرى يمكن ان تكون محتاج اليها وبشدة.

    النظام سوف يكون غير امن واستمرارك على استعماله سيكون على مسؤوليتك الشخصية ولن تصلك اي تحديثات سواء كانت امنية او خاصة بعمل تعديلات على نظام ويندوز الذي تستعمله الا اذا كانت هناك مدة متبقية للدعم من مايكروسوفت.

    يعتبر ويندوز هو الوسيط بينك وبين القطع الصلبة التي يتكون منها جهاز الكمبيوتر وان عدم وجود تحديثات يعني ان هذه القطع ممكن ان تتضرر نتيجة لفيروسات او برمجيات معينة تقوم بأتلاف بعض هذه الاجهزة.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة