ما هي مخالفات ارشادات منتدى يوتيوب ؟

السؤال

هناك مخالفات يتم تسجيلها على اصحاب القنوات في يوتيوب تخالف ارشادات المنتدى وهذه المخالفات تؤدي الى اغلاق القناة لو استمرت الادارة في منصة يوتيوب بتنبيه صاحب الحساب اكثر من مرة.

كيف يمكن ان اعرف مدى خطورة مخالفة ارشادات منتدى يوتيوب وهل هي خطيرة وتؤدي الى اغلاق القناة نهائيا ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T20:24:55 1 اجابة 23 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. نخالفات ارشادات منتدى يوتيوب تعتبر البداية لنهاية القناة ان لم يعلم المستخدم اي من القوانين التي يفرضها موقع جوجل على اصحاب القنوات في منصة يوتيوب وهذه القوانين يمكن مشاهدتها على الرابط  إرشادات المنتدى.

    يتوجب عليك بعد انشاء القناة على موقع يوتيوب ان تذهب الى الرابط اعلاه وقراءة الصفحة بالكامل واستيعابها من اجل ان تكون حذر جدا في التعامل مع يوتيوب لانه سيكون مصدر رزقك فيما لو احببت ان تكون قناتك مشهورة يوما ما وتحصل منها على اموال تنفعك كعمل لك على الانترنت يغنيك عن الاعمال الاخرى.

    ان اردت ان تعمل على يوتيوب وتحصل على الاموال الكافية لتوفر لك حياة كريمة يجب ان تعامل نفسك كما يعامل المدير العام الموظفين وتستيقظ يوميا من اجل عمل عدة مقاطع فيديو ضمن التخصص الذي وضعته للقناة.

    ولكن عند صناعة المحتوى اي مقاطع يوتيوب يتوجب عليك ان تكون جميع الصور المعروضة لك او بدون حقوق ملكية والفيديو المصور من الكاميرا الخاصة بك والصوت ايضا ولا مشكلة ان استعنت بمجموعة ملفات صوتية خالية من حقوق الملكية.

    اغلب المخالفات الخاصة بأرشادات المنتدى على يوتيوب تخص حقوق الملكية لاي مقطع فيديو مقتطع او مسروق او مقاطع صوتية وصور مملوكة لجهات اخرى.

    الانذار او المخالفة الاولى التي ترسل اليك تكون على البريد الالكتروني الخاص بك والذي تسجل الدخول بواسطته الى القناة على يوتيوب وبعد تلقي هذه المخالفة سوف لن تستطيع لمدة اسبوع كامل رفع مقطع فيديو او عمل بث مباشر بالاضافة الى نشر محتوى على منتدى يوتيوب وحتى تعديل الصور المصغرة.

    يجب ان تصل الى السبب الذي جعلك تتلقى المخالفة عليه فأن كان ملكك بالكامل فيمكنك مراسلة دعم يوتيوب والتأكيد لهم انها ملكيتك الخاصة وان كنت قد عملت مقاطع فيديو من مواد ليست ملكك فيجب حل مشاكلك ولمدة تصل الى 90 يوم بدون ان تتلقى المخالفة الثانية.

    ان تلقيت مخالفة ثانية خلال مدة اقل من ثلاثة اشهر سوف لن تتمكن من رفع اي مقطع فيديو لمدة اسبوعين مع باقي الاشياء التي تم ذكرها في المخالفة الاولى اعلاه وان تلقيت مخالفة ثالثة خلال مدة اقل من 90 يوم سوف يتم اغلاق القناة بالكامل بدون امكانية استرجاعها ولا امل لك بذلك مهما قمت بمراسلة الدعم الفني.

    الحل الوحيد لكي لا تتلقى مخالفة هو قراءة ارشادات المنتدى التي وضعتها لك على الرابط اعلاه وفهم محتواها جيدا وتطبيقها والحذر من الاشياء المذكورة التي تسبب اغلاق القناة على يوتيوب.

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة