ما هي مدة الفيديو المسموح بها على تطبيق تيك توك ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مقاطع الفيديو القصيرة على تطبيق تيك توك يجب ان لا تتجاوز الدقيقة الواحدة عند نشرها لان التطبيق مخصص لابداء فكرة او رسالة ونشرها في اقصر وقت ممكن وهو تطبيق كوميدي بأمتياز.

ما هي المدة المسموحة لمقاطع الفيديو الواجب نشرها على منصة تيك توك والتي يجب ان لا تزيد عليها ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T19:23:45+03:00 1 إجابة 146 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-07T09:44:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما يميز التطبيق الصيني تيك توك أن مقاطع الفيديو المسموح بنشرها لا تتجاوز 60 ثانية أي دقيقة كاملة ولا هي قصيرة كما نرى في Instagram Reels ولا الطويلة جدا كما نشاهد في منصة يوتيوب وان المستخدمين تكيفوا مع هذه المدة الزمنية وأصبح تداول مقاطع الفيديو بهذه الفترة أمر ممتع.

    اكد احد المهتمين في عالم التقنية ان تيك توك سوف يقوم بأرسال تحديث يسمح فيه بزيادة مدة مقاطع الفيديو الى ثلاثة دقائق الأمر الذي يجعل البعض يشعرون بالفرح وآخرين ربما يجدون ان هذا الوقت طويل مقارنة بما يتم تقديمه من محتوى مميز في دقيقة واحدة.

    زادت شعبية تيك توك خلال هذا العام كثيرا وخاصة مع انتشار فيروس كورونا في كل بلدان العالم ولم يستطيع اي موقع او منصة منافسته رغم شهرة يوتيوب وانستقرام وفيسبوك ومحاربة الحكومة الامريكية لهذا التطبيق وهذا ان دل فيدل على نجاحه الساحق والنمو الكبير الذي هو عليه الان.

    الشركة المطورة للتطبيق حاليا تدرس إمكانية زيادة زمن مقطع الفيديو الى ثلاثة دقائق والاخذ باراء المؤثرين على هذا التطبيق ودراسة جدوى ان كان التطبيق بتحديث متغيراته الجديدة مربح ام لا ليتم تقرير فيما لو يتم ارسال تحديث يحتوي على زيادة في دقائق مقاطع الفيديو ام لا .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة