ما هي مزارع المحتوى Content Farms وكيف اتخلص منها؟

السؤال

مزارع المحتوى Content Farms مصطلح تم ابتكاره في مجال SEO وان محركات البحث في هذا الوقت تحاربه بعد ان كان رائجا ويجلب الزيارات الى المواقع في السابق.

انا لا اعرف ان كنت احد المواقع التي تقوم بهذا الشيء لهذا احببت ان اعرف من كادر سؤال وجواب لكي اتجنبه وامتنع عن وضع محتوى مخالف في المرات لاخرى.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T12:33:41 1 اجابة 61 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. مزارع المحتوى يمكن اعتبارها معلومات مضللة او جزء من معلومة لا يمكن ان يعتمد عليها وليس لديها وقت محدد لنشرها كما انها لا تضيف اي فكرة او شيء جديد الى ما يتم نشره في كل العالم.

    مزارع المحتوى هي المقالات التي تكون عناوينها مكررة ويعاد صياغة محتواها بشكل بسيط بحيث لا يتم الاستفادة منها بشكل نهائي لانها مكتوبة في اكثر من موقع وبأسهاب يمكن ان يذهب الزائر اليها وقرائتها هناك.

    هذا السبب جعل هذا النوع من المحتوى ربما لا يظهر نهائيا في محركات البحث وبالاخص جوجل الذي بدأ يحارب هذا النوع من المحتوى.

    كل موقع يقوم بنشر هذا النوع من المحتوى سوف يعاقب وان كانت لديه فكرة في الربح من موقعه فأنه سوف يتعرض للحظر عاجلا ام اجلا.

    كانت هناك منتديات عربية شهيرة منها مثلا نهر الحب كانت تستعمل منشورات من نواع مزارع المحتوى والتي اعطي امثلة قليلة عنها مثل.

    شاهد كيف ذهبت الفنانة الى احتفالية صديقتها.

    صور ورود جميلة رومانسية

    الوان قوس قزح وما شابه في منصة معدة لكتابة نصية ولا مانع من استخدام الصور من اجل التوضيح ويمكن ان الخصها لك كالاتي :

    خلاصة مزارع المحتوى هو استخدام كلمات مفتاحية في مواضيع ذات محتوى متدني من اجل كسب الزائرين بالاضافة الى المحتوى المضلل او غير مكتمل المعلومات وحتى المنسوخ يدخل ضمن هذا التصنيف.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة