ما هي مساوئ وجود محتوى مكرر داخل اي موقع ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المحتوى المكرر سوف يزيد من قوة أي كلمة مفتاحية يتم الكتابة عنها داخل الموقع ولا يجوز نسخه ولصقه في صفحات اخرى بل يجب الاشارة اليه عندما تحتاج اليه في صفحة اخرى داخل الموقع او كتابته بصيغة اخرى.

كيف يمكن أن يؤثر المحتوى المكرر على ترتيب صفحات الموقع في جوجل وباقي محركات البحث الأخرى ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-01-27T18:33:33+03:00 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-28T11:07:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    وجود محتوى مكرر في الموقع سوف يؤدي إلى :

    • تراجع ترتيب الكلمات المفتاحية التي تعمل بها وخاصة ان كان العنوان والمحتوى مكرر اما سهوا او كتابة موضوع منسوخ في الموقع الذي تستخدمه وبهذا سوف تصعد مواقع اخرى في الترتيب على موقعك وهذا يؤدي الى قلة عدد الزوار ومن الصعب العودة الى سيطرة الموقع على هذه الكلمات في ظل التنافس الشديد عليها.
    • العنوان المكرر أو الفقرات وحتى العبارات ايضا سوف تقلل من درجة الحصرية في المحتوى الخاص بك ويجب الحذر من هذا الشيء فيمكنك الإشارة إلى المحتوى من خلال رابط داخلي او كتابته بصيغة اخرى وعرض أفكار جديدة بدلا من التكرار الذي سوف تتضرر منه أكثر من الانتفاع.
    • المحتوى المنسوخ من مصدر اخر خارجي سوف يمنع ظهور صفحاتك المتعلقة في هذا المجال نهائيا في جوجل وهذا يسبب عقابها ولكن جوجل سوف لن تخبرك عن سبب العقاب في ادوات مشرفي المواقع وهو الذي يجعلك تقع في حيرة شديدة ولا تعرف طريقة الحل.
    • يمكن ان يؤدي المحتوى المنسوخ وخاصة الذي يخضع الى حقوق الملكية الفكرية الى حظر الروابط نهائيا وعرضها في صفحة DMCA وهذا له مردود سيء على النطاق والصفحات وباقي المحتوى ويقلل من درجة ثقة محركات البحث في الموقع مؤديا الى تراجعه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة