ما هي مميزات الاضافة AMP WordPress ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من ضمن خطوات السيو المهمة تهيئة الموقع لمحركات البحث هي صفحات الجوال المسرعة AMP التي يجب ان تكون متواجدة ويتم اختيار الاضافة التي تخلو من الاخطاء بعد عملية الاختبار لها.

ما الذي يميز هذه الاضافة المذكورة عن مئات الاضافات المنافسة لها المجانية والمدفوعة على ووردبريس ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-17T22:07:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اضافة AMP الرسمية هي الافضل من بين الاضافات المجانية المتوفرة في متجر وردبريس وافضل حتى من المدفوعة لجميع انواع المواقع التي تعتمد على المقالات لانها تحتوي على خيارات مميزة منها امكانية تفعيل بعض الاضافات معها او الغاء وانا اقصد صفحات AMP فقط.

    على الاغلب تكون هذه الصفحات تسمل فقط المقالات من اجل ابقاء باقي الخيارات للصفحات والاقسام وغيرها كون الزوار يأتون الى الموقع في اغلب الاحيان من خلال محركات البحث وبالضغط على رابط المقالات فقط وليس من خلال الكلمات الدليلة او الاقسام وربما ياتون من الصفحات ويمكن تفعيل AMP فيها.

    يمكن اجبار المستخدمين للهواتف الذكية التحويل الى AMP مباشرة وميزة اخرى هو تقييد اكواد CSS الى ما يزيد عن حجم 75 كيلوبايت في الصفحة الواحدة من اجل الحفاظ على سرعتها كما تحتوي على امكانية التوافق والتكامل مع اضافة YOAST SEO من اجل اكتساب التهيئة للصفحة منها مع SCHEMA.

    الافضل في AMP انك سوف تحصل على ثقة محركات البحث ولكن الاسوأ انك لا تستطيع استعمالها في قالب مقل سؤال وجواب لان اهم محتوى في صفحة السؤال هو الجواب وهذه الاضافة لا تستعرض التعليقات لهذا انا استعمل في موقع سؤال وجواب اضافة مدفوعة يمكن الاطلاع عليها لو كنت تتصفح بأستخدام الجوال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة