ما هي مميزات البرنامج Shareit وكيف يمكن استغلاله ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Shareit يتوفر برنامج على نظام ويندوز وتطبيق على هواتف اندرويد مهمته للهواتف هو نقل التطبيقات والملفات بسرعة كبيرة جدا وان التطبيقات التي تقوم بمشاركتها تحافظ على تنصيبها ولا داعي لاعادة التثبيت اما استخدامه بين الحاسوب او الكمبيوتر والهاتف يكون لنقل الملفات الكبيرة بسرعة عالية جدا.

ما هي ابرز المميزات التي توجد في Shareit بحيث تجعله الافضل في مجال عمل مشاركة للملفات التطبيقات ؟

تم الحل 1
علي حاسم 10 أشهر 2021-02-10T15:37:02+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-24T10:59:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    مميزات البرنامج SHAREit للحاسوب هي :

    1. برنامج متخصص في إرسال واستقبال الملفات الكبيرة التي يصل حجمها الى 3 جيجابايت في وقت قصير جدا مقارنة بالارسال الاعتيادي سواء عن طريق وحدة خزن او الانترنت.
    2. يمكن الحصول على البرنامج مجانا دون الحاجة الى دفع اموال للحصول على ترخيص أو استخدام نسخة تجريبية ينتهي مفعولها خلال مجموعة ايام.
    3. لا حاجة الى ربط الهاتف والحاسوب من خلال كابل او استخدام بلوتوث بل يتم عمل شبكة واي فاي داخلية ومن خلالها يتم التسليم والارسال.
    4. بالنسبة للبرنامج على الكمبيوتر خالي من الاعلانات بينما التطبيق على اجهزة الهاتف التي تعمل بنظام اندرويد كثيرة جدا لهذا يمكن استغلال هذه الميزة التي تضمن عدم الازعاج.
    5. يدعم نقل الملفات واستقبالها من الهاتف الى الحاسوب أو العكس والحصول على كل انواع هذه الملفات بدون وجود أخطاء نتيجة التحميل او النقل.

    يمكن تحميل البرنامج شير ات من موقعه الرسمي .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة