ما هي مميزات التطبيق الجديد Google Messages ؟

السؤال

Google Messages المسمى تطبيق واتساب جوجل يتم اطلاقه ال المستخدمين ورغم ان الاقبال عليه ليس كتطبيقات فيسبوك ولكن هذا التطبيق سيكون له مستقبل كبير لان الذي يروج له هي الشركة الاولى في العالم.

ما هي المميزات التي يمكن ان تكون موجودة في التطبيق  Google Messages التي يمكن ان تنافس التطبيقات الاخرى ؟

تم الحل 0
AdmiN 2020-11-20T19:28:08 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    جوجل تدمج ميزة الرسائل القصيرة المسماة RCS مع خدمة SMS من خلال تطبيق واحد يتم تسميته واتساب جوجل لانه يحمل تقريبا نفس المزايا ولكن كانت هناك ميزة غير موجودة تجعل المستخدمين يفضلون تطبيقات اخرى عليه وهي التشفير من طرف الى طرف وهذا ما يتوفر في واتساب.

    الخدمة سوف تلاقي اقبال كبير وهي متوفرة على التطبيق  Google Messages الذي يمكن تسجيل الدخول اليه من خلال البريد الالكتروني مع تأكيد رقم الهاتف من اجل زيادة عوامل الامان وبالتالي يمكن التفاهم في كثير من الاشياء ان كانت تجارية او شخصية بأستخدام نفس الحساب المتوفر لتسجيل الدخول الى التطبيق تلقائيا.

    التطبيق يتميز بواجهة سهلة تتكون من كل الاشخاص ضمن قائمة الاتصال على الهاتف او من اضفتهم من خلال البريد الالكتروني على جيميل مع ميزة المحادثة السهلة والمتجاوبة بين الطرفين كما ان من مميزاته الرائعة هو المشاركة السهلة للملفات الاعتيادية ومقاطع الفيديو والصوتيات.

    يمكن مشاهدة كل مفاطع الفيديو التي تمت مشاركتها بسهولة تامة مع امكانية استخدام google pay داخل هذا التطبيق اي يمكن ان يكون هناك استخدامات تجارية مستقبلية كون جوجل بدأ يحول كل منصاته وتطبيقاته الى الاسلوب التجاري الناجح كون اساسها متين في هذا المجال.

    رسائل جوجل

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )