ما هي مميزات التطبيق Find My Mobile ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد الكثير من التطبيقات الخدمية المفيدة التي يمكن ان تسبب تغييرات جوهرية في الحياة او عند استعمال هذه الاجهزة الذكية ومن ضمن هذه التطبيقات برمجية ذكية تسمى Find My Mobile.

ما هي المميزات التي يتمتع بها التطبيق الخاص بالهواتف الذكية Find My Mobile وهل يمكن الاستفادة منه ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-02T17:30:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    find My Mobile هو احد التطبيقات المهمة التي قامت شركة سامسونج بتحديثها وتطوير الاعدادات والوظيفة الخاصة به من اجل ايجاد الهواتف المسروقة او الضائعة ويمكن الاستفادة منه في حالة كان الهاتف الذكي متصل بالانترنت او بدونه.

    من اجل ايجاد الهاتف في حالة عدم الاتصال بالانترنت يستعمل هذا التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي في تحديد مكانه ومن ضمن هذه التقنيات هو اجراء اتصال من الهاتف الخاص بك الى الهاتف المراد ايجاده فيتم تحديد موقعه من قبل التطبيق ويرسله الى سحابة سامسونج التي بدورها تخبرك بموفعه على الخريطة.

    هذه الميزة تم تفعيلها لمستخدمي اجهزة جالكسي في الولايات المتحدة الامريكية وهي على ابواب ان تنتشر في كل العالم من اجل السيطرة على الهواتف وتجنب ضياعها او سرقتها حيث يمكن الحصول على التطبيق من متجر شركة سامسونغ.

    الرابط الذي وضعته لكم اعلاه هو صفحة ايجاد الهاتف من خلال تحديد مكانه على الخريطة اما التطبيق فلكونك تستعمل احدى منتجات سامسونج فيمكنك الحصول عليه من المتجر الخاص بالشركة وان كان مثبت على الهاتف فقم بتحديثه واستعماله وتحديد ميزة البحث اوفلاين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة