ما هي مميزات بطاقة بايونير Payoneer وكيف استخدمها؟

السؤال

بنك بايونير الشهير يتيح للمستخدمين حول العالم تقريبا استخراج بطاقة دفع مسبق الكترونية تصل لكل مستخدم الى منزله حسب نوع البريد الذي يملكه البلد.

اريد ان اعرف المميزات الخاصة ببطاقة بايونير التي تجعلها الافضل على الاطلاق لكي اعمل حساب في هذا البنك الالكتروني واستخرج واحدة.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-02T12:57:44 1 اجابة 99 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    بطاقة بايونير تسمى ماستر كارد بعد التسجيل وطلب البطاقة تصلك الى منزلك وهي كأي بطاقة اخرى ان كانت فيزا كارد او ماستر وغيرها يمكنك سحل اموالك منها بالعملة المحلية في بلدك من اجهزة ATM ومن البلدان الاخرى ايضا بل ان بعض الصرافات تتيح لك السحب بالدولار واليورو.

    اما المميزات الخاصة بها:

    بايوني هو البنك الاشهر في العالم الذي يثق بك بمجرد التسجيل ولا يطلب منك ايداع مبلغ مالي لأستخراج بطاقة ورسومه قليلة جدا.

    بالاضافة الى كونه لا يطلب مبلغ ايداع فهو يعدكانك بمجرد تفعيل البطاقة سوف يضع في رصيدك مبلغ قدره 25 دولار امريكي.

    يمكنك دعوة اصدقائك واي شخص وتستلم بمجرد تسجيله واستلام البطاقة الخاصة به 25 دولار عن كل شخص.

    عند استلام اموالك عن طريق بايونير لا يتطلب مراجعة البنك والروتين الوظيفي لاستلام اموالك بل يكفي ان تجد صراف الي ATM وتسحب اموالك منه بعملتك المحلية او بالدولار الامريكي.

    دفع الاموال وتأكيد الدفع سواء عن طريق بايونير او باي بال وحتى الدفع عن طريق الانترنت وهو الدفع الالكتروني كما ان الاستلام الالكتروني سريع جدا.

    يتم ربط البطاقة ببنك باي بال الشهير بسهولة تامة جدا وكل ما هناك عند طلب تفعيل الحساب في باي بال سوف يرسل لك مبلغ مالي بسيط مع كود بمجرد ان تضع الكود يتفعل الحساب وهذا لا يستغرق اكثر من دقيقة واحدة.

    ارسال البطاقة لاول مرة يكون مجاني وعند التجديد يتيح لك البنك امكانية ارسال بطاقة مرة اخرى وذلك قبل انتهاء صلاحية البطاقة القديمة.

    وسيلة مالية امنة تتيح لك حفظ الاموال من دون المساس بها واستلامه فوريا عندما تريد.

    يحتوي البنك على موقع الكتروني يمكنك ايضا ادارة الحسابات من خلاله بكل سهولة والدعم الفني يعمل على مدار الساعة ويمكنك الاتصال بهم او مراسلتهم ويتوفر دعم باللغة العربية في الموقع الخاص بهم.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة