ما هي مميزات تحديثات ويندوز 10 القادمة من مايكروسوفت

السؤال

شركة مايكروسوفت توفر مميزات كبيرة لتحديثات ويندوز 10 القادمة والتي من المقرر اطلاقها في شهر نوفمبر ولكن هذه التحديثات لا يتكلم عنها اي موقع تقني عربي الى الان.

ما هي المميزات التي يمكن الحصول عليها من قبل مستخدمي اجهزة الكمبيوتر والتي تخص هذا النظام ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T23:13:10 2 الإجابات 22 مشاهدات 2

الإجابات ( 2 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    هناك مميزات أخرى في تحديثات شهر نوفمبر فيما يخص نظام شركة مايكروسوفت ويندوز 10 والتي تم استحصال المعلومة الخاصة بها في هذا الوقت واحببت ان اضيفها لكي تكون الاجابة كاملة وهي تتلخص بالنقاط التالية :

    1. يمكن انشاء اختصار للمواقع التي تفضلها وتدخل اليها كثيرا من خلال تثبيتها في شريط المهام على ويندوز 10 ووضع ما تحتاج من مواقع مهمة يتم الدخول اليها بضغطة واحدة مباشرة من خلال المتصفح مايكروسوفت ايدج او اي متصفح تضعه رئيسي في النظام.
    2. يمكن نسخ كافة معلومات الحاسوب من خلال زر COPY سيتم اضافته اسفل مواصفات الكمبيوتر من خلال نافذة المعلومات والمواصفات وتنفعك هذه الميزة في نشر هذه المواصفات من اجل الاستفسار او الترويج للحاسب كبيعه مثلا.
    3. واجهة الاشعارات سوف يتم تعديل واجهتها بوضع ايقونة في الجزء العلوي من سطح المكتب والتي سوف تشير الى اسم التطبيق الذي جاءك اشعار منه.
  2. هذه الإجابة تم تعديله.

    من المعروف عن نظام ويندوز 10 ان التحديثات تصل اليه مرتين في السنة الواحدة وعلى الاغلب تكون مواعيدها في شهر مايو والتحديث الثاني يكون في شهر نوفمبر وتم تأكيد عملية التحديث من خلال برنامج Insider الذي وصلت اليه نسخ تجريبية تخص التحديث القادم الذي لم تعلن عن شركة مايكروسوفت الى الان.

    اغلب المستخدمين لنظام ويندوز 10 قبل موافقتهم على استقبال التحديثات يقومون بتجربتها مسبقا على انظمة افتراضية من اجل اختبار مدى فاعليتها وهل هي مناسبة لاستبدلها بالخيارات القدمة ام لا وعلى اثرها يتخذون القرار وانا اتحدث عن الفئة المتمكنة المتابعة لهذه التحديثات وهذه الفئة دائما ما تكون مهتمة الى حد كبير بالتغييرات التي سوف تطرا على النظام.

    ابرز مستجدات تحديثات نظام ويندوز 10 في شهر نوفمبر سوف يتم تلخيصها بالنقاط المذكورة ادناه والتي يمكن متابعة الجزء المضلل مع شرح مبسط عنه وهذه التغييرات هي :

    1. قائمة START جديدة تحتوي على ايقونات جديدة ومميزةمن حيث التصميم متناسبة مع اي ثيم او خلفية يتم تركيبها على النظام وسوف تكون خلفيتها بيضاء في الثيمات الاعتيادية ولكنك ل اخترت الوضع المظام ستكون خلفيتها سوداء كما ان هذه الايقونات سوف يكون ترتيبها مميز واكثر جاذبية من ذي قبل وستكون محببة لدى المستخدمين بشكل كبير.
    2. التحكم بمعدل تحديث الشاشة والتي تسمى Refresh Rate حيث ان خانة الاعدادات المعروفة بأسم Advanced Display Options سوف يجعلك قادر على تحديث معدل تحديث الشاشة وكلما زادت القيمة الخاصة بمعدل التحديث سوف يجعل الشاشة اكثر نعومة في هذه العملية ولكن بالتأكيد سوف يكون استهلاك الطاقة جراء المعدل المتقدم من هذه العملية اكبر.
    3. تثبيت متصفح مايكروسوفت إيدج والذي سيتم اعتماده رسميا بدلا من انترنت اكسبلورر والذي رفعت شركة مايكروسوفت يدها عنه اي سوف لن يتم تحديثه ولا دعمه في المستقبل القريب وسيكون متصفح ويندوز الرسمي هو ايدج المصمم على نفس نواة جوجل كروم والمنافس له في المستقبل القريب كونه يمكن ان يتم تركيب نفس الاضافات عليه وبالتالي سوف يستغني الكثير من مستخدمي نظام ويندوز 10 عن ثلاثة متصفحات يستعملونها اليوم وهي جوجل كروم موزيلا فايرفوكس بالاضافة الى اوبرا.
    4. تفعيل عملية التنقل بين تبويبات النظام والمتصفح في خطوة لجعل متصفح مايكروسوفت ايدج جزء من النظام لا يتجزأ منه وبالتالي تسهيل عمليات التنقل والتحكم بالاعدادات واختصار الوقت بشكل كبير ويمكن تفعيل هذه الخاصية من SYSTEM ومن ثم Multitasking.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة