ما هي مميزات تطبيق جوجل Look to Speak ؟

السؤال

جوجل تطلق تطبيق مميز جدا لا يحتاج الى مجهود في عملية التصفح لانك ستقوم بكل شيء من خلال العين فقط وهو يمكن استخدامه لانواع من المستخدمين ليسوا بالضرورة يعانون من مشكلة معينة.

ما هي مميزات تطبيق جوجل الجديد Look to Speak وهل يمكن ان يحصل عل شهرة مبكرة في الفترة القادمة ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تصفح الانترنت والتواصل مع المستخدمين مهما اختلفت هواياتهم او قدراتهم من حق الجميع ومن ضمنهم من يعانون من اعاقة حركية او كلامية حيث قامت شركة جوجل بتطوير تطبيق لهذه الفئة من الناس من اجل تحويل نظراتهم الى نصوص او كلمات وفق ما متوفر أمامهم داخل التطبيق  Look to Speak .

    يوجد في التطبيق كلمات وعبارات مهمة تعتبر أكثر تداولا في الاستخدام والتي يمكن الاستفادة منها من قبل الأصحاء أيضا كونها مهمة من أجل النقاش في اللغة الانجليزية وحتى معرفة أسلوب الحوار والدردشة في اللغات الأخرى والعملية تجري باختيار النصوص من خلال النظر يمينا شمالا فوق وتحت.

    التطبيق صغير جدا من ناحية الحجم حيث لا يتجاوز 11 ميجابايت ويعمل على انظمة اندرويد التي تبدأ من الاصدار 9 فما فوق وان اغلب التطبيقات الحالية سوف لن تتوفر على الانظمة ذات الاصدارات القديمة بل سوف يتم الغاء عملها على الهواتف الذكية القديمة .

    يمكن الاستفادة من مقطع الفيديو ( https://youtu.be/r6WVBSRe_ek ) من اجل مشاهدة طبيعة العمل على هذا التطبيق والتي تعتبر عملية سهلة جدا وبالتأكيد ان جوجل كل ما توفره من تطبيقات ستكون جاهزة لاغلب لغات العالم وان اللغة العربية ستكون احداها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?