ما هي مميزات تطبيق iTube المجانية التي يمكن الحصول عليها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة جوجل لا تريد من المستخدمين ان يقومو بتنصيب التطبيق الشهير iTube بسبب وجود ميزات مجانية يمكن ان تقوم بها متوفرة نفسها ولكنها مدفوعة على منصات اخرى شهيرة مثل يوتيوب وغيرها.

ما هي هذه المميزات الموجودة ضمن خيارات ووظائف التطبيق التي يمكن ان تنفعني عندما اقوم بتثبيته عل الهاتف الذكي الذي املكه ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T14:23:40+03:00 1 إجابة 49 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-29T18:06:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التطبيق itube يحتوي على مميزات جميلة الى درجة ان متجر جوجل يمنع وضع رابط التحميل والتكلم عن مزايا التطبيق البرمجية لان تحميل التطبيق وتثبيته على هواتف اندرويد سوف يجعله يخسر الكثير من الاموال وعدم الاكتراث والدخول مرة الى خدمة يوتيوب المدفوعة.

    هذا التطبيق يمكن من خلاله تشغيل مقاطع الموسيقى في خلفية الهاتف الذكي واكمال الاعمال التي تقوم بها على اي تطبيق خاص بالتصفح او المحادثة وحتى اللعب والقيام بأشياء كثيرة اي انك سوف تعمل على الهاتف بشكل طبيعي مع القيام بالاستماع الى الموسيقى في الخلفية.

    الميزة الاخرى انك ستكون قادر على الدخول بحسابك الخاص على يوتيوب وتحميل كل قوائم التشغيل التي تصنعها لنفسك ومقاطع الفيديو المحفوظة لكي يتسنى لك مشاهدتها او سماع الموسيقى الموجودة فيها في خلفية نظام اندرويد ويمكن تشغيل القوائم والاستماع الى عدد لا متناهي من المقاطع الموسيقية التي تريد.

    كل مقاطع الفيديو التي تستمع اليها سوف تكون محفوظة في التطبيق ويمكن التحكم بها وبهذا فأن الميزتين التي تكلمت عنهما اعلاه هي كفيلة بأن تجعله التطبيق رقم واحد في العالم بما يخص هذه الوظيفة ويمكن الدخول الى الموقع الالكتروني من الرابط اعلاه وتحميل التطبيق بصيغة apk وتنصيبه.

    من الميزات الجميلة الاخرى في هذا التطبيق انه مجاني بالكامل ولا توجد فيه خدمات مدفوعة كما يمكن الاستماع للموسيقى من خلفية الجهاز ولا توجد اي اعلانات ظاهرة قبل تشغيل مقطع الفيديو كما نشاهدها على يوتيوب والتي تزعجنا كثيرا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )