ما هي مميزات جوجل كروم للاندرويد التي لا يعرفها الكثير

السؤال

جوجل كروم للاندرويد يختلف جذريا عن المتصفح الذي يتم استعماله على الحاسوب بسبب الامكانيات التي يمكن ان تكون على الهواتف التي تكون شغالة على اندرويد والتي تكون بصلاحيات اوصع.

رغم هذا توجد اسرار في كروم اندرويد ويرغب الكثير في معرفتها ومن ضمنهم انا فما هي هذه المميزات؟

تم الحل 0
ali 2020-07-26T15:17:06 1 اجابة 55 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان المتصفح جوجل كروم مهم استخدامه من قبل مستخدمي جميع انواع الاجهزة التي من ضمنها الهواتف الذكية بالاضافة الى الحاسوب ولكن هناك ثلاثة مميزات يتوجب على مستخدمي الجوال معرفتها لكي يتم التمتع بها واستعمالها دائما لتسهيل الكثير من الخطوات فيما لو تم معرفة هذه المميزات والتي تكون سهل التعامل معها في جهاز الكمبيوتر لان شاشته اكبر وامكانياته اعلى بكثير.

    الاضافة الى الشاشة الرئيسية

    هذه احدى الخيارات المهمة التي تساعدك على الرجوع الى اي موقع الكتروني بعد ان قمت بزيارته ولديك رغبة في العودة اليه دائما من اجل مشاهدة التحديثات يمكن اضافة الموقع الى الشاشة الرئيسية والعودة اليه متى ما تشاء من اجل معرفة اخر المنشورات المكتوبة داخله وينطبق هذا الشيء على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الاخبارية وغيرها.

    البحث في الصفحة

    ان من اهم الميزات داخل الحاسوب هو البحث داخل الصفحة الواحدة عن اي كلمة او جملة وفي الهاتف يمكن عمل الشيء نفسه ولكن من خلال المتصفح جوجل كروم الخاص بالجوال حيث يمكن فتح محرك بحث عن الكلمات داخل التطبيق والبحث عن لكلمات والوصول اليها من اجل الاسهام في تسريع عملية ايجاد الفقرات المهمة بدلا من قراءة مقال او بحث كامل مثلا.

    علامات التبويب الاخيرة

    ان المتصفح في الحاسوب يمكن من خلال الاعدادات فتح علامات التبويب الاخيرة النشطة التي كنت تتصفحها وهذه الميزة ايضا موجودة في الجوال حيث يمكن عمل خيار علامات التبويب الاخيرة وبالتالي ارجاع نفس المواقع التي كنت تتصفحها اخر مرة.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة