ما هي مميزات حاسوب شركة هواوي Huawei MateStation B515 ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة هواوي تعتبر من اكثر العلامات التجارية المبدعة التي غيرت الكثير وطورت صناعة الهواتف الذكية وهي تتجه الان صوب صناعة اجهزة الحاسوب او الكمبيوتر بمواصفات عالية جدا وبأسعار مناسبة.

ما هي المميزات التي تتوفر في الحاسوب التابع لشركة هواوي Huawei MateStation B515 ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T10:09:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة هواوي ليست فقط مختصة بالهواتف الذكية وصناعة التطبيقات الخدمية وانما تتعدى ذلك الى صناعة اجهزة الحاسوب المحمولة LAPTOP ولكن في الوقت الحالي باشرت بالعمل على اطلاق اول كمبيوتر مكتبي عالي المواصفات يستخدم لاغراض مكتبية كبيرة .

    الكثير من المستخدمين يفضلون الحاسوب المكتبي بسبب الشاشة الكبيرة ولوحة المفاتيح الميحة بالاضافة الى استخدام الماوس بطريقة سلسلة واكثر احترافية وقد اطلقت شركة هواوي او حاسوب مكتبي يسمى Huawei MateStation B515 وهو متوفر حاليا في الاسواق الصينية ويمكن ان ينتشر عالميا.

    الكمبيوتر يحتوي على معالج من نوع AMD Ryzen 4000 G Series وتم دمج Radeon Vega التي تتحكم بالواجهة الرسومية وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بنوعين وهما 8 و 16 جيجابايت بسرعة 3200 ميجاهرتز اما الذاكرة التخزينية فهو من نوع SSD بنوعين 512 و 256 جيجابايت مع محرك اقراص ثابت من نوع SATA 1 تيرابايت.

    يحتوي الحاسوب ايضا على منافذ متعددة احدها من نوع  (USB-C (USB 2.0 يدعم الشحن السريع مع نوع اخر من المنافذ وهو (USB-A (USB 3.2 Gen 2 مع بلوتوث 5 بالاضافة الى واي فاي 5 ولن يكون نظام ويندوز هو النظام الاساسي للحاسوب وانما تم اعتماد النظام الصيني الشهير Uos .

    سوف يكون سعر الجهاز مع كل هذه المواصفات المذكورة اعلاه بسعر رخيص مقارنة بأجهزة اخرى من نفس المواصفات وسيكون سعره في الاسواق الصينية لا يتعدى 700 دولار امريكي ويمكن ان يصل الى بلدان العالم الاخرى بمبلغ قد يصل الى 900 دولار امريكي لو اضفنا اليها كلفة النقل والشحن والتجميع وغيرها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة