ما هي مميزات خلفيات OPPO المتحركة على هواتف اندرويد ؟

السؤال

الخلفيت المتحركة OPPO التي يمكن الان تثيتها على هواتف اندرويد تغير شكل العرض على الهاتف بشكل كبير وهي احدى وسائل التطور في عرض واجهة او شاشة الاجهزة الذكية في هذه الايام.

ما هي التأثيرات التي يمكن ان تنتجها هذه الانواع من التطبيقات وكيف يمكن تثبيتها والاستمتاع بها على الهاتف ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T10:46:09 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. الخلفيات المسماة OPPO نستطيع ان نقول عنها انها خلفيات متحركة ولكن بأسلوب ذكي يعتمد على المكان والاضاءة حيث يمكن تثبيت هذه التطبيقات التي تحتوي على انواع الخلفيات المتنوعة من هذا الصنف.

    ان حركة هذه التطبيقات OPPO ليست بالشكل الذي تعرفه كالصور التي تحمل امتداد gif التي تقوم بحركة كاملة وتقوم باعادة هذه الحركة من جديد وانما تأثيرات الحركة تبدأ مع لمس الهاتف بالاصبع مع تغيير الشكل الخاص بالخلفية بين فترة واخرى.

    كما ان التغييرات التي تطرأ على الشاشة تعتمد على المكان والاضاءة التي تتواجد فيها وان هذه الخلفيات الى الان تعتبر الاكثر تطورا ويمكن تحميل التطبيقات التي تحتوي على هذه الخلفيات وتثبيتها بالاضافة الى امكانية المعاينة لانها معروضة على منصة تويتر في صور منوعة.

    هذه الخلفيات يجب ان يتم تثبيتها بأمتداد apk وتعيينها من خلال تطبيق يتم تنصيبه مسبقا ويسمى wallpapers ويمكن الضغط على هذا التطبيق وتثبيته على الهاتف ومن ثم الانتقال الى قسم الخلفيات الحية واختيار الخلفية التي تريد من التي قمت بعملية تثبيت لها.

    الخلفيات من نوع oppo ادناه رابط التحميل بالاضافة إلى المعاينة يمكنك اختيار ما تشاء منها:

    1. Day & Night Package: تنزيل ، معاينة
    2. Light Flow Package: تنزيل ، معاينة
    3. Fluid Smoke Package : تنزيل ، معاينة
    4. Organic Package : تنزيل ، معاينة
    5. Moon Package : تنزيل ، معاينة
    6. Smoke Package : تنزيل ، معاينة
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة